بالأسماء والصور.. التفاصيل الكاملة وراء القبض على “الكويتي” المتهم بتعذيب مصري وتصويره عارياً

في واقعة مؤسفة، أشار ياسر عبد القوي مدير تحرير جريدة العربي الكويتية، أنه تم القبض على المتهم “علي عبد الله الشمري” مواليد 1976 المسؤول على تعذيب المواطن المصري “أشرف أبو اليمين جابر سويلم” مواليد 1981 وتجريده من ملابسه، وتصويره عارياً، مؤكدا أن جنسية المتهم غير معروفة حتى الآن.

وأضاف “عبد القوي” خلال مداخلة هاتفية برنامج “عين على البرلمان، المذاع على فضائية الحياة، أنه تم القبض  على كفيل كويتي يعذب مصري، كما تم تحديد مكان الحادث، وتعمل الأجهزة الأمنية حاليا في الكويت بالتحقيق مع المتهم و الشاب المصري ضحية التعذيب.

جدير بالذكر أن سلطات الأمن قامت بإغلاق وتشميع محل الكفيل ويذكر أن اسمه “سيدني 2000″، وجاري معرفة سبب تلك الواقعة والدوافع، كما أن السلطات الكويتية تحركت فور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي للفيديو تحت عنوان “مصر اتعرت”.

بالأسماء والصور.. التفاصيل الكاملة وراء القبض على "الكويتي" المتهم بتعذيب مصري وتصويره عارياً 1بالأسماء والصور.. التفاصيل الكاملة وراء القبض على "الكويتي" المتهم بتعذيب مصري وتصويره عارياً 2بالأسماء والصور.. التفاصيل الكاملة وراء القبض على "الكويتي" المتهم بتعذيب مصري وتصويره عارياً 3بالأسماء والصور.. التفاصيل الكاملة وراء القبض على "الكويتي" المتهم بتعذيب مصري وتصويره عارياً 4