الآن… نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة كفر الشيخ ترم ثاني 2016 برقم الجلوس
نتيجة ابتدائية كفر الشيخ

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016، تعلن مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ نتيجة الشهادة الأبتدائية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي والتي ينتظرها طلبة وطالبات الصف السادس الأبتدائي بالمحافظة، حتى يتمكنوا من الإستعلام عنها بعد لحظات بأرقام الجلوس.

حيث أشارت “الدكتورة منى مصطفى” وكيلة وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ أمس الجمعة، أنه من المقرر أن يعتمد السيد المحافظ اللواء “السيد نصر” نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمحافظة الأحد 29 مايو الجاري، تمهيداً لإعلانها في المدارس اليوم التالي ليتسلم الطلبة شهاداتهم الرسمية.

أخر أخبار نتيجة أبتدائية كفر الشيخ

أكدت وكيلة مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، على أن عمليات مراجعة ورصد وتجميع درجات الطلبة في الشهادة الإبتدائية تتم بمنتهى الحذر والدقة لإعطاء كل طالب حقه، مشيرة إلى أن ذلك هو السبب الرئيسي لتأخر إعلان النتيجة حتى الآن، حيث أن السرعة في إعلان النتيجة تتسبب في تفويت بعض الدرجات على الطلبة وإعطائها لمن لا يستحقها، كذلك لتقليل عدد التظلمات التي ترد من النتيجة، وحتى يتم التأكد من أن عمليات التصحيح قد تمت بشكل ينتفي معه إحتمالات وجود أخطاء.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية بكفر الشيخ ترم ثاني 2016

تُعلن نتيجة الصف السادس الإبتدائي بمحافظة كفر الشيخ الأحد 29 مايو مساءاً، وتعلن الأثنين في مدارس محافظة كفر الشيخ وإداراتها التعليمية المختلفة.

الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة كفر الشيخ ترم ثاني 2016

كيفية الحصول على نتيجة إبتدائية كفر الشيخ

( ظهرت النتيجة)

  • زيارة موقع مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ … من هنا…
  • الإستعلام عن باقي نتائج الشهادات الإبتدائية بالمحافظات المختلفة … من هنا….
  • ترك تعليق برقم الجلوس وسنعرض لكم النتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اعطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووونا المعدلات

  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.