اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة الأسبوع المقبل
نتيجة الشهادة الإعدادية

فى تصريح للسيد / محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والمقرر لها الأسبوع المقبل حيث تنتهي لجنة النظام والمراقبة من جميع إعمالها.

وقد أكد السيد / محمد عطية بأن فور انتهاء جميع الطلاب من أداء امتحانهم للفصل الدراسي الثاني والتي قد انتهت منذ أيام بدئت لجان التصحيح وتقدير الدرجات حيث يعكف أعضاء لجنة النظام والمراقبة حالياً على مراجعة جميع الجزئيات التي تم تقدير درجاتها بداخل ورقة الإجابة ثم يليها مرحلة الرصد والتجميع.

وتعد مرحلة الرصد والتجميع من أهم مراحل عمل لجنة النظام والمراقبة لما بها من تدقيق شديد ومراجعات كثيرة لتفادى أي أخطاء تحدث أثناء رصد تقدير درجات نتيجة المواد الدراسية للطلاب كما تعمل اللجنة على قدم وساق للعديد من المراجعات والتي تزيد عن أكثر من 8 مراجعات دورية على جميع الدرجات التي قد رصدت وتجميعها.

من جانبه أكد السيد / محمد عطية وكيل المديرية على إن اعتماد النتيجة متوقف على الانتهاء الكامل وإخراج النتيجة تماماً كما تقوم اللجنة أيضاً بوضع أسماء الطلبة المتفوقين فى المواد الدراسية من خلال إحصاء نسبة نجاح كل مادة كما تسجل النسبة العامة للنجاح وتحديد العشرة الأوائل على مستوى المديرية .

تحتوى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على أكثر من 25 إدارة تعليمية حيث تعد من أكبر مديريات التربية والتعليم كثافة على مستوى الجمهورية ، وقد صرح السيد / عطية وكيل المديرية على أن اعتماد النتيجة سوف يأتي فى مطلع الأسبوع القادم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.