نتيجة الابتدائية محافظة الشرقية بالاسم فقط احصل عليها الآن

نتيجة الابتدائية محافظة الشرقية بالاسم فقط احصل عليها الآن
نتيجة الشهادة الابتدائية 2016

نتيجة ابتدائية الشرقية الترم الثاني بالاسم، اعتمد اللواء “خالد سعيد” محافظ محافظة الشرقية منذ قليل نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الشرقية بنسبة نجاح 81%، وتزامناً مع اعتماد النتيجة تم رفع درجات طلاب الصف السادس الابتدائي بالشرقية عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية، لتصبح متاحة للطلاب برقم الجلوس، نوفر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية الشرقية بالاسم فقط عبر مصر فايف.

نتيجة الشهادة الابتدائية الشرقية برقم الجلوس والاسم 2016، في جميع الإدارات التعليمية التالية “فاقوس، منيا القمح، الزقازيق، مشتول السوق، بلبيس، الصالحية الجديدة، الحسينية، الإبرهيمية.. وباقي الإدارات”، تم إعلانها عبر موقع البوابة الإلكترونية للشرقية، إلاّ أنه نتيجة للضغط الشديد على الموقع في طلب الحصول على نتيجة ابتدائية الشرقية 2016، جعل من الصعب الحصول على النتيجة، لهذا وفّرت مديرية التربية والتعليم بالشرقية رابط يحتوي على نتيجة ابتدائية الشرقية بالأسماء.

نتيجة الصف السادس الشرقية 2016 بالاسم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية نتيجة ابتدائية الشرقية 2016 بالأسماء، حتى يتمكن طلاب الصف السادس الابتدائي من الحصول على النتيجة بالاسم فقط.

بإمكانكم تحميل النتيجة كاملة من رابط تحميل نتيجة ابتدائية الشرقية 2016 من هنـــــــا، أو كتابة الاسم الرباعي في خانة التعليقات أسفل المقال، وسوف نساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً.

نتيجة ابتدائية الشرقية 2016 بالاسم

نتيجة ابتدائية الشرقية 2016 برقم الجلوس:

كما بإمكانكم الحصول على  نتيجة ابتدائية الشرقية 2016 برقم الجلوس من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من الروابط التالية:

نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس الشرقية الترم الثاني 2016 برقم الجلوس

أو

البوابة الإلكترونية محافظة الشرقية 2016

نتيجة الشهادة الابتدائية الصف السادس أصبحت متاحة الآن لجميع الطلاب للحصول على نتائجهم بعد تعب وشقاء الترم الأول والترم الثاني، الحصول على مجموع درجات الشهادة الابتدائية في جميع المواد من موقع الشرقية لنتائج الامتحانات من أحد الروابط بالأعلى.

درجات المواد في الابتدائية محافظة الشرقية:

ردا على أستفسار أحد أولياء الأمور في التعليقات، نقدم لكم تفصيل مفصل عن درجات جميع المواد في ابتدائية الشرقية وهي كالتالي:

المادة النهاية العظمى
اللغة العربية 100
الرياضيات 80
الدراسات 40
العلوم 40
اللغة الانجليزية 40
مجموع المواد الأساسية 300
التربية الدينية 40
مستوى رفيع لغات 40

تابع نتيجة الشهادة الابتدائية جميع المحافظات من هنــا.

كما بإمكانكم ترك تعليق برقم الجلوس أو الاسم رباعي، وسنقوم بمساعدتكم في الحصول على النتيجة فوراً.