مديرية التربية والتعليم بالجيزة – نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 برقم الجلوس الآن

مديرية التربية والتعليم بالجيزة – نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 برقم الجلوس الآن

أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم في وزارة التربية والتعليم بالجيزة “بثينة كشك”، بأنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس الابتدائي 2016 غداً الأحد الموافق 22 مايو، وأشارت “كشك”، بأن مديرية تربية وتعليم الجيزة ستنشر نتيجة الشهادة الابتدائية فور اعتمادها من قبل اللواء “محمد كمال الدالي” عبر موقع النتائج.

مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تتيح نتائج طلاب الشهادة الابتدائية في جميع الإدارات التعليمية بالجيزة برقم الجلوس فقط، على أن يتم توفير النتيجة أيضاً من خلال كشوف أسماء طلاب الصف السادس الابتدائي في مدارس محافظة الجيزة بعد يوم من إعلانها عبر الإنترنت.

تحديث: اعتمد اللواء “محمد كمال الدالي” محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة بنسبة نجاح 89%، بحيث بلغ عدد الطلاب الناجحين 161.521 طالباً وطالبة، ووصلت نسبة نجاح الصم وضعاف السمع 98.1%، بينما بلغ عدد الطلاب الحاصلين على الدرجة النهائية 51 طالباً وطالبة، وتصدرت إدارة الشيخ زايد التعليمية المرتبة الأولى بنسبة نجاح 98.1%، بينما جاءت إدارة الصف التعليمية في المرتبة الأخيرة بنسبة 80%.

نتيجة ابتدائية الجيزة 2016 – موقع مديرية التربية والتعليم احصل عليها الآن:

[iframe src=”http://gizaedu.gov.eg/natiga/6.aspx” width=”100%” height=”600″]

موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة gizaedu.gov.eg:

كان من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة اليوم السبت، إلاّ أن تأخر عملية تجميع الدرجات من الإدارات التعليمية المختلفة في المحافظة؛ أدى إلى تأخير تقديمها لمحافظ الجيزة من أجل اعتمادها، وعليه فقد تقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي غداً بعد ساعات من اعتمادها.

نتيجة ابتدائية الجيزة 2016

الاستعلام عن نتيجة ابتدائية الجيزة 2016 – موقع مديرية التربية والتعليم:

يمكنك ترك رقم جلوسك في تعليق للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 في محافظة الجيزة، فريق عمل مصر فايف يساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً برقم الجلوس.

تعرّف على مجموع درجات الصف السادس الابتدائي 2016 الترم الثاني، وكيفية احتساب المجموع من هنــــــا.

تعرف على نتيجة الشهادة الابتدائية 2016 بجميع المحافظات من هنـــــــا.