نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2016 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة 2016، نترقب زوارنا الكرام واياكم اليوم السبت اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية التابعة لمحافظة الجيزة الترم الثاني، حيث ستظهر النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم.

وقد ظهرت نتائج كل من محافظة القاهرة ومحافظة الاسكندرية عبر موقع مصر فايف، والآن نحن واياكم بانتظار اعلان نتائج باقي المحافظات وخاصة محافظة الجيزة التي احتلف ابنائها المركز الأول من حيث نسبة النجاح وتلاها مباشرة محافظة القاهرة.

ومن ضمن الخدمات اللازمة والهامة التي تهم كل ولي أمر طالب وطالبة نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس وذلك بالتنسيق مع موقع وزارة التربية والتعليم فان نسب النجاح متفاوتة، الا أن محافظة الاسكندرية كان لها النصيب الأكبر في نسب النجاح.

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الاسكندرية:

ظهرت نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بمحافظة الاسكندرية الترم الثاني لعام 2016 وذلك على موقع البوابة الالكترونية التابع للمحافظة، حيث وبدوره قام المهندس ” محمد عبد الظاهر ” محافظ الاسكندرية والسيد وكيل أول وزارة التربية والتعليم ” جمعة ذكرى ” باعتماد النتيجة.

حيث قام السيد المحافظة برفقة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بتكريم أوائل طلبة المحافظة، مع نشر أسمائهم وصورهم على موقع البوابة الالكترونية التابعة للمحافظة.

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة:

أما نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة القاهرة فقد ظهرت يوم الخميس الموافق 195-2016 حيث تم اعتمادها من قبل اللواء ” أحمد تيمور ” محافظ القاهرة.

فيما بلغت نسبة النجاح في محافظة القاهرة لعام 2016 90% في جميع الادارات والمدارس التابعة لها، فقد تقدم للامتحانات نحو 173 ألف طالب وطالبة موزعين على 805 لجنة امتحان الشهادة الابتدائية.

وقامت وزارة التربية والتعليم والسيد المحافظ بتكريم أوائل الطلبة الذين بلغ عددهم 33 طالب وطالبة، مع نشر أسمائهم وصورهم عبر البوابة الالكترونية التابعة للمحافظة.

نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة 2016:

يمكن لكم طلابنا وطالباتنا الكرام الدخول الى الرابط التالي ومن ثم وضع أرقام جلوسكم والحصول على نتائجكم فور ظهور النتيجة مباشرة، حيث سيعرض لكم الموقع بعد الضغط على كلمة البحث الاسم بالكامل ودرجات جميع المواد مع رقم الجلوس.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية في محافظة الجيزة من هنا.

كما وباستطاعتكم معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة القاهرة من هنا.

ونتيجة الشهادة الابتدائية لمحافظة الاسكندرية من هنا.

ملاحظة هامة /

في حال عدم حصولكم على نتيجة الشهادة الابتدائية الخاصة بكم بامكانكم وضع أرقام جلوسكم وأسماء محافظاتكم أسفل الموضوع من خلال صندوق التعليقات ونحن سنقوم بالبحث عن نتائجكم في حال ظهورها بشكل مباشر وسنرد عليكم على نفس صندوق تعليقات الموضوع.

موقع مصر فايف بطاقمه الاداري والصحفي يتمنى لطلابنا الاعزاء دوام التفوق والنجاح.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.