متابعة حادث طائرة مصر للطيران اليوم الخميس وتفاصيل البحث عنها والجنسيات بها
طائرة مصر للطيران (صورة أرشيفية)

ننقل لكم تفاصيل اختفاء طائرة مصرية تابعة لمصر للطيران قادمة من باريس اليوم وحادث مصر للطيران اليوم الخميس حسبما صرح مصدر مسئول داخل مطار القاهرة الدولي، والتى كان على متنها 56 راكبا و 10 من طاقم الطائرة وكانت متجهة من باريس إلي مطار القاهرة .

وتنشر وزارة الطيران المدني عبر الساعة أخر أخبار الطائرة المصرية المفقودة من خلال بيانات رسمية .

تفاصيل إختفاء الطائرة المصرية من البداية .

كانت طائرة الشركة المصرية للطيران من طراز إيرباص والتى أقلعت من مطار باريس إلي القاهرة فى تمام الساعة 23:09 بتوقيت باريس قد إختفت تمامام من على الرادار فجر الخميس على إرتفاع قدر بنحو 37 ألف قدم .

ولم تثبت بعد أي تفاصيل بشأن إختطاف الطائرة، وقال وزير الخارجية الفرنسي أن فرنسا ستقوم بإرسال قوارب وطائرات من أجل البحث عن الطائرة المصرية المفقودة حيث تحمل الطائرة عليها من ضمن الركاب 15 فرنسيا .

ويجتمع مجلس الأمن القومي برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل بحث مصير الطائرة المفقودة المصرية، وبحث الإجراءات التى من المنتظر أن تقوم مصر بإتخاذها من أجل معرفة مصير الطائرة المصرية المفقودة.

ننقل لكم على مدار اليوم كل مستجدات الطائرة المصرية المفقودة التابعة لمصر للطيران عبر الساعة .

تحديث :

أهابت مصر للطيران بكل وسائل الإعلام ضرورة تقصي الحقيقة مؤكدة فى بيان لها أنه لم يتم معرفة أسباب إختفاء الطائرة المصرية حتي الأن مؤكدين أن البحث جار حاليا عن الطائرة وأي معلومات حولها وسيتم معرفة ذلك من خلال بيانات رسمية من شركة مصر للطيران فقط .

في إنتظار المؤتمر الصحفي لوزير الطيران الساعة الواحدة ورئيس الوزراء داخل غرفة العمليات بمطار القاهرة الدولي، ونفت وزارة الطيران أي معلومات مغلوطة حول الطائرة المفقودة حتي الأن .

تحديث 10:15 صباحا .

أكد مصدر أمني ان البحث عن الطائرة المصرية المفقودة فى مياة البحر المتوسط سيستغرق عدة ساعات، حيث اكد المصدر أن طائرات تابعة للقوات المسلحة المصرية واليونانية تعمل على البحث عن الطائرة وأكد أنه لايمكن التكهن بمصير الطائرة قبل العثور على حطام الطائرة وتغريف محتويات الصندوقين الأسودين .

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.