سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/13 في السوق السوداء وتوقعات بزيادة السعر في الأيام القادمة
الريال السعودي

تعتبر العملة السعودية، من أكثر العملات التي يتم تداولها في أسواق الصرافة المصرية، سواء الرسمية أو غير الرسمية بعد  الدولار الأمريكي، نظرا لأهميتها لدى المصريين، لحاجتهم لها للإنفاق على رحلات الحج والعمرة، داخل المملكة العربية السعودية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن سعر صرف الريال السعودي في السوق السوداء، تحكمهُ سياسة العرض والطلب كأي سلعة تباع وتشترى، فكلما ازداد الطلب على الريال وقل المعروض منه، ارتفع سعره، وعلى العكس أنه كلما قل الطلب، وازداد المعروض هبط سعر العملة السعودية.

وأشار المصدر، إلى أن الطلب سوف يتزايد في الفترة القادمة على الريال السعودي، بسبب ازدياد رحلات العمرة إلى السعودية، خلال شهر رمضان المبارك، مما ينذر بارتفاع سعر صرف الريال السعودي في الأيام القادمة، في السوق السوداء.

وسجل سعر صرف الريال السعودي، اليوم الجمعة 13 مايو، في تعاملات السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري، 2.80 جنيه للشراء، و2.90 جنيه للبيع.

تحديث سعر الريال السعودي 23:30.

صرح أحد المتعاملين في السوق السوداء، أن سعر صرف الريال السعودي ارتفع بمقدار 5 قروش، مع بداية التعاملات المسائية، بسبب زيادة الطلب عليه، ليسجل سعر الشراء 2.85 جنيه، وسعر البيع 2.95 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.