آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 15 مايو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 15 مايو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 15 مايو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتصفية وإصابة 20 إرهابيا بالشيخ زويد، السيطرة على حريق مصنع المواد الغذائية بـ6 أكتوبر، توزيع أرقام جلوس الثانوية العامة على المدارس، بدء تركيب العدادات الكودية للمناطق العشوائية اليوم.

عبور 217 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات غدا بالدوري المصري الممتاز، طقس اليوم شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 15 مايو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 15 مايو 2016

تصفية وإصابة 20 إرهابيا بالشيخ زويد

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن تمكت قوات الأمن من تصفية وإصابة عشرين شخصا من المنتمين إلى الجماعات الإرهابية خلال تحركهم لمهاجمة كمين أمني غرب الشيخ زويد.

السيطرة على حريق مصنع المواد الغذائية بـ6 أكتوبر

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة عن تمكن القوات من السيطرة على حريق نشب بأحد مصانع المواد الغذائية في المنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر.

توزيع أرقام جلوس الثانوية العامة على المدارس

صرح رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوي التابعة لوزارة التربية والتعليم محمد سعد عن البدء في توزيع أرقام جلوس طلاب شهادة الثانوية العامة على المدارس اليوم.

بدء تركيب العدادات الكودية للمناطق العشوائية اليوم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن البدء في أعمال تركيب العدادات الكودية الخاصة بالمناطق العشوائية اليوم، كما سجلت الوزارة أرباح قيمتها خمسة مليار جنيها من تركيب عدادات المرحلة الأولى الكودية.

عبور 217 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 217 سفينة بنمية بإجمالي حمولة وصلت إلى 13.4 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال شهر مارس الماضي.

مباريات غدا بالدوري المصري الممتاز

يلتقي غدا الاتحاد X الزمالك ضمن المباريات المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين، كما يلتقي أيضا وادي دجلة X أسوان، وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

طقس اليوم شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري ومعظم أنحاء الجمهورية، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 43 درجة والصغرى 28 درجة.