الاهلي يفوز برباعية اليوم امام اسوان ليثبت قدمه في مقدمة الدوري المصري

الاهلي يفوز برباعية اليوم امام اسوان ليثبت قدمه في مقدمة الدوري المصري

نتيجة مباراة الاهلي واسوان اليوم:

استطاع المارد الاحمر اليوم تثبيت قدميه في صدارة الدوري، بعد ان استطاع الاهلي الفوز اليوم على اسوان باربعة أهداف دون رد على حساب نادي اسوان، واستطاع إحراز اهداف النادي الاهلي اليوم “عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، ماليك إيفونا، رامي ربيعة” ليتقدم الأهلي في صدارة جدول الترتيب وبعده الزمالك بفارق 8 نقاط بعد فوزه اليوم على بتروجيت بهدفين دون رد.

موعد مباراة الاهلي واسوان القادمة في الدوري المصري الممتاز 2016، نقدمه لكم عشاق متابعي الدوري هذا العام، تقرير مفصل عن توقيت مباراة الاهلي القادمة في بطولة الدوري يوم الخميس القادم 12/5/2016، ومحاولة النادي الاهلي لتعديل موقفه في الدوري بعد أن خسر ثلاث نقاط في أخر مبارياته بالدوري أمام وادي دجلة، بعد خسارته بهدف دون رد في الوقت الإضافي، وفوز الزمالك أمام غزل المحلة وتقليص الفارق إلى 8 نقاط فقط.

مباراة الاهلي واسوان اليوم ضمن الجولة 28 من عمر الدوري هذا العام، يدخلها النادي الاهلي وهو في نهاية مشوار الدوري، من أجل الحصول على ثلاث نقاط جديدة يضيفها إلى رصيده في جدول الدوري، من أجل حسم الحصول على البطولة قبل انتهاءها رسميا بعد 7 جولات من الآن.

شهدت تشكيلة النادي الاهلي الرسمية المباراة الماضية غياب حسام غالي عن الفريق بسبب تراكم الكروت، ويعود مرة آخرى اليوم إلى تشكيلة الفريق في خط الوسط، لتعويض العجز الذي شهده النادي الاهلي مباراته الماضية، ومن المتوقع أن يشرك يول حسام غالي في التشكيلة اليوم.

توقيت مباراة الاهلي واسوان اليوم من المقرر أن تكون الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي أسوان، مباراة اليوم تأتي بعد أن استطاع الفوز في مباراة الذهاب بثلاث أهدف مقابل هدف، ليحاول اليوم الأهلي الخروج بنتيجة إيحابية تساعده في رفع ثلاث نقاط جديدة في جدول الدوري الذي يتصدره بـ 59 نقطة بعد أن فاز في 18 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وخسر ثلاث مباريات كان آخرهم مباراة وادي دجلة، وفريق اسوان يبتعد كثيرا عن النادي الاهلي، حيث يأتي في المركز 14 برصيد 31 نقطة، بعد أن فاز في 7 مباريات، وخسر 9 مباريات، وتعادل في 10 مباريات آخرى.

من المقرر أن تكون القنوات الناقلة مباشرة لمباراة الاهلي واسوان في الدوري هي قنوات الحياة 2، وقناة أون تي في، وقناة النايل سبورت، وهذه القنوات التي تنقل جميع مباريات الدوري هذا العام منذ بداية الموسم، ونتشرف بعرض تردد هذه القنوات إليكم بالاسفل.

مشكلة عدم بث مباراة اسوان والاهلي جاءت بعد رفض نادي أسوان لبث المباراة بسبب عدم حصوله على مستحقاته بالدوري، وتجري مفاوضات الآن بين اتحاد الكرة واجهزة النشر لحل هذه المشكلة، والأخبار الأخيرة تشير إلى بث مباراة اسوان والاهلي مساء اليوم بعد حل المشكلة.

حل مشكلة عدم بث مباراة الاهلي واسوان  :

بعد المشاكل المثارة من ناحية نادي اسوان تجاه فرق الدوري وتحديدا فريق وادي دجلة بسبب تأخر مستحقات لدى الفريق تجاه فريق أسوان، هدد الفريق بعدم بث مباراة الاهلي واسوان على الفضائيات والتلفزيون، وبعد التفاوض من اتجاه اتحاد الكرة، وافق فريق أسوان على بث المباراة على القنوات الفضائية بعد أن تم دفع المستحقات المتأخرة من قبل شركة الدعاية المخصصة للنقل.

جدير بالذكر أن النادي الاهلي يتبقى له 8 مباريات تبدأ من مباراة اسوان اليوم، ويمكنك معرفة جميع المباريات المتبقية للنادي الاهلي، وتفاصيل أكثر عن مباراة الزمالك في نفس الجولة أمام فريق بتروجيت الخميس:

اخترنا لك:

موعد مباراة الاهلي واسوان الخميس في الدوري المصري

  • الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 18:30 بتوقيتجرينتش.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي واسوان القادمة في الدوري المصري:

ننتظر تعليقاتكم لتوقع نتيجة مباراة الاهلي اليوم في التعليقات أسفل المقال.