استشهاد 9 من رجال الشرطة في حادث إرهابي بحلوان
حادثه حلوان

وقعت مأساة منذ قليل بحلوان، حيث قام ملثمون مجهولون بإطلاق النيران على ضباط وأمناء الشرطة في قسم مباحث حلوان، وأدت هذه الجريمة إلى قتل 9 أفراد من رجال الشرطة وسط حالة ذعر من المواطنين وباقي أفراد قسم الشرطة.

يروي شهود العيان القصة المرعبة التي حدثت من قليل بقسم حلوان، حيث أكد جميع شهود العيان بأن سيارة نصف نقل بصندوق خلفي مغطى بغطاء أسود قاتم توقفت فجأة أمام القسم وفي خلال ثواني معدودة سقط الغطاء وخرج مجهولون ملثمون وقاموا بإطلاق نيران من أسلحة آلية بغزارة على سيارة تويوتا تابعة للحكومة المصرية وبها 9 من رجال شرطة مباحث حلوان، فسقطوا جميعاً قتلى في التو واللحظة.

وأكد شهود العيان أن الملثمين قاموا بالتهليل ” الله أكبر ” وقاموا برفع أعلام داعش السوداء وفروا هاربين، وحيث أن الحادث لم يستغرق أكثر من 6 دقائق، فلم يستطع رجال الشرطة اللحاق بهم.

في خلال 10 دقائق من بعد الحادثة تحركت قوات الحماية المدنية والتدخل السريع وانتشرت في جميع أرجاء حلوان وتم وضع كمائن بالطرقات وتوزيع مواصفات السيارة على رجال المرور في جميع أرجاء القاهرة، كما أكدت وزارة الداخلية أن السيد وزير الداخلية سوف يلقي بياناً غدا بشأن هذه الكارثة المؤسفة .

بعد قيام رجال الطب الشرعي بفحص جثث رجال الشرطة المقتولين، تم التعرف عليهم وتم نشر أسمائهم وهم :

النقيب محمد حامد – أمين شرطة بوحدة مباحث حلوان
الأمين احمد حامد – أمين شرطة بوحدة مباحث حلوان
الأمين داود عزيز – أمين شرطة بوحدة مباحث حلوان
الأمين احمد المرزوق – أمين شرطة بوحدة مباحث حلوان
الأمين صابر العربي – أمين شرطة بوحدة مباحث حلوان
الأمين صابر ابو نادى – أمين شرطة بوحدة مباحث حلوان
الأمين احمد غريب – أمين شرطة بوحدة مباحث حلوان

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.