سعر الدولار اليوم 2016/5/6 يشهد ارتفاعا في السوق السوداء
الدولار الأمريكي

ارتفع سعر صرف الدولار الأمريكي، اليوم الجمعة 6 مايو، في السوق السوداء 5 قروش، مقابل سعر الجنيه المصري، عن ختام تعاملات يوم أمس الخميس 5 مايو.

وصرح أحد المتعاملين في المجال المصرفي الغير رسمي، أن أيام العطلات الرسمية، دائما تشهد ارتفاعا طفيفا في سعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه في السوق السوداء، على الرغم من ضعف التعاملات بالنسبة لعمليات البيع والشراء، وذلك بسبب استحواذ تجار العملة، على عملية التداول، عن طريق المحال التجارية، والمقاهي، والفنادق، وحتى نواصي الشوارع.

وأكد على أنهم يقومون بتخفيض سعر الشراء، ورفع سعر البيع عن طريق المضاربة على سعر الدولار، حتى يحققوا أكبر قدر من المكاسب.

سعر الدولار اليوم… سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 6 مايو، مع بداية التعاملات في السوق السوداء، ارتفاعا بحوالي 5 قروش، عن نهاية تعاملات الأمس الخميس 5 مايو، ليرتفع سعر البيع إلى 10.95 جنيه، وسعر الشراء 10.60 جنيه.

تحديث سعر الدولار اليوم 10:15.

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في تعاملات السوق السوداء، اليوم الجمعة 6 مايو، على نفس سعر البيع والشراء، الذي بدأت به التعاملات، مسجلا 10.60 جنيه للشراء، و10.95 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار اليوم 13:30.

تراجع سعر الدولار الأمريكي، خلال تعاملات فترة الظهيرة، في السوق السوداء 5 قروش، عن بداية التعاملات الصباحية، ليسجل 10.90 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار اليوم 17:00.

شهدت بداية فترة التعاملات المسائية، عدم استقرار في سعر الدولار في السوق السوداء، بسبب التذبذب والاختلاف بين العرض والطلب للورقة الخضراء، في معظم المناطق، ليتراوح سعر البيع بين 10.85 جنيه و10.95 جنيه.

تحديث سعر الدولار اليوم 23:00.

لم يشهد سعر الدولار، اختلافا كبيرا في ختام تعاملات اليوم الجمعة 6 مايو، عن ما كان عليه في بداية فترة التعاملات المسائية، ليظل سعر البيع متراوحا بين 10.85 جنيه و10.95 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.