سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري الخميس يسجل 10:90 مقابل كل دولار

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري الخميس يسجل 10:90 مقابل كل دولار
سعر الدولار اليوم
أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك المركزية، عادت أسعار الدولار للارتفاع من جديد في السوق السوداء في مصر اليوم الأربعاء 4 مايو 2016، وذلك لحدوث المضاربات في السوق والتشديد من قبل البنك المركزي بعد الارتفاع الجنوني لسعر الدولار مقابل الجنيه، ولربما بسبب تزايد الشراء للدولار مع إقبال شهر رمضان.
سجل الدولار في السوق السوداء سعر 11.20 جنيه للبيع، وسجل 11 جنيه للشراء، وأصدر البنك المركزي بياناً يذكر فيه سعر الدولار 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع، وذلك رغم ضح البنك المركزي ل 120 دولار من عطايا، وتزداد حالة السوق توتراً نظراً للوديعة السعودية القادمة و وديعة الإمارات التي تقدر ب 2 مليار دولار.
ويعاني السوق السوداء منذ عدة أيام من حالة تذبذب في الأسعار بين الانخفاض في بعض الأوقات والارتفاع في بعض الأوقات مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء مع استقرار الأسعار نسبيا لسعر الدولار في البنوك المصرية ومكاتب وشركات الصرافة التي تتم مراقبتها من البنك المركزي.
تحديث اليوم الأربعاء:
سجل الدولار الأمريكي منتصف اليوم الأربعاء سجل جديد حيث سجل الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم 11:15 بعد أن زاد الطلب علي العملة الأميركية من طرف المواطنين في الجمهورية وشح العملات الصعبة العربية والأجنبية في الأسواق .
واكد متعاملون داخل السوق السوداء أن تخطي الدولار الأمريكي لحاجز 11 اجنيه ابتدئ في تعاملات صباح يوم الثلاثاء، الموافق 3 مايو وأكد بعض من تجار العملة أن أسعار الدولار في السوق السوداء تختلف من محافظة لمحافظة في الجمهورية، واكد انه يوجد عدة أرقام للصرافة في بعض المناطق يصرف الدولار 10:90 ومناطق أخري يصرف 11:00 ومناطق أخري مآبين 11:10 و 11:15 .
تحديث اليوم الخميس:
انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري فى السوق السوداء ما يقارب العشرين قرش ليسجل اليوم الدولار في السوق السوداء 10:90، مع انخفاض باقي سعر صرف العملات العربية والأجنبية في السوق السوداء واستقراراها في البنوك ومكاتب الصرافة الرسمية.