آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 5 مايو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 5 مايو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 5 مايو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم ببدء تشغيل المرحلة الأولى من محطة بني سويف الجديدة نوفمبر القادم، وصول رئيس عام الأرصاد السعودي ووزير البيئة الأردني، تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة الأسبوع القادم، عبور 753 ناقلة مواد بترولية بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

طرح رخص الجيل الرابع لشركات الاتصالات الأحد القادم، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 5 مايو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 5 مايو 2016

بدء تشغيل المرحلة الأولى من محطة بني سويف الجديدة نوفمبر القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن بدء تشغيل المرحلة الأولى من محطة توليد الطاقة الكهربائية بني سويف الجديدة خلال شهر نوفمبر القادم، وذلك بقدرة 1600 ميجا وات.

وصول رئيس عام الأرصاد السعودي ووزير البيئة الأردني

استقبل مساء أمس مطار القاهرة الدولي كل من رئيس عام الأرصاد وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية الدكتور عبد العزيز بن عمر الجاسر ووزير البيئة للمملكة الأردنية الهاشمية الدكتور طاهر الشخشير؛ القادمين لمصر لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون مع مصر في المجالات البيئية.

تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة الأسبوع القادم

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عن بدء امتحانات اتمام شهادة الثانوية العامة في موعدها المحدد، مؤكدا على عدم تأجيل موعد الامتحانات بسبب حلول شهر رمضان الكريم، كما سيتم تسليم أرقام الجلوس لطلاب الثانوية العامة خلال الأسبوع القادم.

عبور 753 ناقلة مواد بترولية بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 753 ناقلة مواد بترولية بإجمالي حمولة وصلت إلى 56.5 طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال شهري يناير وفبراير الماضيين.

طرح رخص الجيل الرابع لشركات الاتصالات الأحد القادم

صرح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضي عن إصدار الحكومة المصرية الموافقة على طرح رخص الجيل الرابع الخاصة بشركات الاتصالات، على أن يتم الطرح يوم الأحد القادم.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم فريق الداخلية x إنبي في تمام الساعة السابعة مساءا باستاد بترو سبورت، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 27 من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على القاهرة والوجه البحري، مائل للحرارة على شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة والصغرى 18 درجة.