مادة سحرية بسيطة التكلفة للتخلص من رائحة الفسيخ على اليدين

مادة سحرية بسيطة التكلفة للتخلص من رائحة الفسيخ على اليدين
رائحة الفسيخ

كعادة الأسرة المصرية وأثناء الاحتفال بيوم شم النسيم تتناول الأسرة أكلات معينة تتناسب مع تلك المناسبة مثل الرنجة والفسيخ والملوحة وهذه الاكلات تمثل مشكلة كبرى لكل أم لما تتركه عملية تنظيفها أو حتى الأكل من رائحة كريهة على اليد.

وهنا تجد الأم أو كل من تناول ذلك الطعام مشكلة تتمثل في تعلق الرائحة باليد وللتخلص منها يقومون بغسل اليد أكثر من مرة بالمنظفات أملاً في التخلص من تلك الرائحة ولكن دون جدوى.

مادة سحرية للتخلص من رائحة الفسيخ:-

ولهذا نقدم لكل أم ولكل فرد في الأسرة يريد التخلص ومن ثم القضاء على رائحة الرنجة والفسيخ والملوحة العالقة باليد  مادة سحرية يستعملها كل أفراد الأسرة ولا يخلو أي منزل منها ألا وهي معجون الاسنان حيث أثبتت التجارب فاعليته في التخلص من الرائحة العالقة للفسيخ والرنجة والملوحة بمجرد وضعة على اليدين والأظافر مع تدليكهما جيداً ثم شطف اليدين بعد ذلك بالماء.

التخلص من رائحة الفسيخ
فوائد الفسيخ

يذكر أن رائحة الفسيخ في اليدين هو أحد أهم المشاكل التي تواجه كافة أفراد الاسرة، حيث أن رائحة الفسيخ في اليدين تظل عالقة لساعات طويلة وهو ما يسبب الاحراج لأفراد الاسرة، ولهذا تحاول كل ربة منزل التخلص من رائحة الفسيخ في اليدين من خلال تجربة العديد من المواد المعطرة، كما يقوم البعض بغسل اليدين وشطفها أكثر من مرة ولكن ذلك يحدث دون جدوى، وتظل رائحة الفسيخ عالقة في اليدين.