سعر الريال السعودى اليوم الاربعاء مقابل الجنيه المصرى وقيمة الصرف تستقر وتوقعات بالارتفاع مع دخول رمضان
سعر الريال السعودى اليوم

سعر الريال السعودى اليوم، نقدم لكم النشرة الإقتصادية اليوم حول اسعار الريال السعودى اليوم في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، حيث نلاحظ أن السعر يواجه حالة من الاستقرار الثابت على مدار عدة ايام متتالية وذلك بعد الإنخفاض الذي تعرض له قبل يومين نتيجة ارتفاع نسبة العرض والطلب على تحويل الجنيه مقابل الريال السعودي.

سعر الريال السعودي اليوم 1/6/2016

استقر سعر الريال السعودي اليوم الاربعاء مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء عند سعر صرف 3.00 للشراء مقابل 3.05 للبيع.


سعر الريال السعودي اليوم 31/5/2016

يواصل سعر الريال السعودي اليوم حالة من الاستقرار التام على لمدة يومين وذلك بعد الإرتفاع بقيمة 5 قروش يوم الاحد الماضي، حيث وصل سعر الصرف عند 3.00 للشراء مقابل 3.05 للبيع.

بينما وصل سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء عند سعر صرف 2.36 للشراء مقابل 2.37 للبيع وسط توقعات بمزيد من الارتفاع في السوق السوداء.


سعر الريال السعودي اليوم 30/5/2016

تواصل أسعار الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه المصري عدم الاستقرار، حيث ارتفعت الاسعار اليوم داخل السوق المصري بقيمة 5 قروش لتصل عند سعر 3.00 للشراء مقابل 3.05 للبيع، بينما استقرت في البنوك على مدار عدة شهور عند سعر 2.36 للشراء مقابل 2.37 للبيع.


سعر الريال السعودى يوم الاحد

استقر سعر الريال السعودى اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى عند سعر صرف 2.95 للشراء مقابل قيمة 3.05 للبيع وذلك بعد الإرتفاع بقيمة 5 قروش، حيث تعتبر عملة المملكة العربية السعودية هامة جداً للمواطن المصري وذلك بسبب الحاجة لها في رحلات العمرة وأداء مناسك الحج خلال الأشهر المقبل، حيث تزيد يومياً حالة الطلب على صرف العملات العربية.

بينما استقر سعر الريال السعودى اليوم في البنوك والمصارف الرسمية اليوم عند سعر 2.36 للشراء في مقابل قيمة 2.37 للبيع، ومن المتوقع أن يبدأ الريال بالارتفاع في السوق السوداء مع اقتراب شهر رمضان الكريم 2016 والتى تزداد خلاله رحلات العمرة، حيث تعاني شركات السياحة من توفير العملة السعودية الأمر الذي يترتب عليهم بخسائر مادية نتيجة قلة الريال الأمر الذي يدفعهم لتحويل الجنيه بعملات أخرى.

>> متابعة سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصرى يرتفع عند بقيمة 5 قروش
>> متابعة سعر الذهب اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري واستقرار سعر عيار 21 بمحلات الصاغه

وتوقع التجار ان ترتفع الاسعار خلال الايام المقبلة وذلك مع اقتراب شهر رمضان والذي يبدأ بعد خمسة عشر يوم من الآن، وتزيد قلة العملات العربية والأجنبية من الازمة الاقتصادية وذلك لعدم توفرها في الاسواق والبنوك مما تزيد من كاهل المواطن المصري نحو شراء العملات بأسعار عالية والتى يبحث عنها لتسهيل عملية السفر وشراء الهدايا أثناء قيامهم برحلة العمرة بالسعودية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.