مصر ترد على تركيا بعنف: “دولة منعزلة تردد شعارات جوفاء”
مصر ترد على تركيا بعنف: "دولة منعزلة تردد شعارات جوفاء"

قامت وزارة الخارجية المصرية بالرد على التصريحات المسيئة لمصر، والتي أطلقها وزير الخارجية التركي “مولود جاويش أوغلو” خلال زيارته للعاصمة الإماراتية أبو ظبي وقال خلالها، :”مصر اليوم لم تعد بالدولة القوية، ولم تعد مفيدة لأي طرف، وأصبحت دولة هشة تحت قيادة السيسي، ومن الممكن أن تنهار في أي وقت إذا توقفت عنها المساعدات الإقليمية”.

وكأول رد فعل من مصر، قال المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، أن تلك التصريحات تعكس الحالة النفسية السيئة التي آل إليها المسئولون الأتراك عقب نجاح ثورة 30 من يونيو وسقوط نظام الإخوان في مصر، مطالباً إياهم بإلتفات إلى الأوضاع السياسية في بلادهم بدلاً من التعليق على مصر مراراً وتكراراً.

وأكد المتحدث بإسم الخارجية المصرية، أن سياسات الحكومة التركية جعلت منها دولة منعزلة عن العالم، بسبب ترديدها لشعارات جوفاء لا تعكس ما تقوم به من ممارسات فعلية على أرض الواقع، مؤكداً أن مصر دولة قوية متماسكة بشعبها ورئيسها المنتخب بشكل ديمقراطي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انتم لسه عايزين تقنعونا اننا بحالة جيده احنا مش شاطرين غير في طولة اللسان شوفي حالنا وصل فين وردو عملي احنا عندننا خيب الامل راكبه جمل

  2. تركيا الان تبيع جنودها الجيش التركى اصبح جيش مرتزقة يذهبون الان للعمل فى دوة قطرائيل30000 جندى الان يستعدون للذهاب الى قطرائيل وتشطرط تركيا على قطر توفير ما لذا وطاب من الخمر والنساء للاتراك وعدم تقييد حرياتهم مرحبا بقردوغان العثمانى تعد قطر وتركيا اكبر الدول المطبعة مع الصهاينة فيوجد فى كل من البلدين مكاتب للتمثيل التجارى اسرائيلية

  3. ههههههههههههه تركيا دولة منعزلة ؟؟؟؟ إنتم مصممين تفضحوا جهلكم كل شوية .. اسكتوا عبوكو كلكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.