سعر الدولار الأمريكي اليوم الجمعة 29-4-2016 في السوق السوداء
سعر الدولار اليوم

أسعار الدولار الأمريكي في السوق السوداء، تختلف من توقيت لآخر وذلك وفقا للعرض والطلب على مدار اليوم الواحد ،كذلك نجد هذا الإختلاف من مكان لآخر ففي بعض المحافظات قد يصل الفارق في سعر صرف الدولار إلى 60 قرش أو أكثر، ويرتبط هذا الإختلاف كما سبق وذكرنا بالعرض والطلب من جهة، ومن جهة أخرى بمدى الرقابة الأمنية في تلك المحافظات.

هذا وقد أغلقت البنوك أمس على نفس الأسعار المستقرة منذ فترة طويلة ألا وهي 8 جنيهات و 85 قرش للشراء، أما للبيع فكان السعر 8 جنيهات و87 قرش، برغم المصاعب الكبيرة التي تقابل كثيرون في الحصول على الدولار من البنوك، لعدم وفرته مما يجعلهم يلجأون للأسواق الغير رسمية.

سعر الدولار اليوم الجمعة 29-4-2016 في السوق السوداء

واصل سعر الدولار إستقراره نوعاً ما محافظاً على القيم التي وصل إليها في نهاية تعاملات الأمس، وإن كان هناك إختلاف فهو بسيط جداً لا يتعدى بأي حال من الأحوال 5 قروش لأعلى أو لأسفل، فقد بلغ سعره في محافظة القاهرة 10 جنيهات و85 قرش، بينما في مدينة طنطا وصل سعره إلى 10 جنيهات و80 قرش، أما في الإسكندرية فكان سعر تداوله 10 جنيهات 75 قرش.

سعر الدولار اليوم الجمعة 29-4-2016 الساعة 4 عصراً

ما زالت الأسعار عند نفس المعدل السابق ذكره في التحديث الأخير وإن كان هناك إختلافات في الأسعار فهي إختلافات بسيطة جداً.

وفي المجمل يمكن القول أن سعر الدولار الآن في السوق السوداء يتراوح ما بين 10 جنيهات و60 قرش و10 جنيهات و90 قرش بإختلاف المحافظات وإختلاف التوقيتات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.