أفضل 10 هواتف محمولة في مصر وأسعارها
أفضل 10 هواتف محمولة في مصر

سوق الهواتف المحمولة في مصر من الأسواق الناجحة بشكل كبير، حيث يتسابق المستخدمين في الحصول على أحدث الأجهزة بأعلى الأسعار، مما يدفع شركات الهواتف المحمولة إلى التسابق في إنتاج أفضل الأجهزة لكي ترضي جميع المستخدمين وتحقق أعلى مبيعات في الأسواق، وسوف نستعرض أفضل 10 هواتف محمولة في السوق المصري والأعلى مبيعات حتي الآن من مختلف الشركات .

أفضل 10 هواتف في السوق المصري

أفضل عشر هواتف وأسعارها طبقا للسوق المصري :

(1)- أيفون 6 I Phone :

هاتف أيفون 6 من أفضل الهواتف على مستوي العالم وحقق مبيعات كبيرة جداً في الأسواق المصرية والعالمية منذ العام الماضي وحتي الآن، ويتراوح سعره في مصر بين 5700 جنيه مصري إلى 5800 جنيه مصري .

I Phone 6

(2)- أيفون 6 إس I Phone 6s :

هاتف أيفون 6 إس هو النسخة المطورة من هاتف أيفون 6 ومنذ نزوله الأسواق منذ حوالي 6 أشهر فهو متصدر لأرقام المبيعات في مصر، ويتراوح سعره بين 6800 جنيه مصري إلى 6700 جنيه مصري .

I Phone 6s

(3)- سامسونج جالاكسي إس 7 Samsung Galaxy S :

هاتف سامسونج جالاكسي إس 7 يعد من أعلى الأجهزة في الأسواق من حيث المواصفات والإمكانيات، وتم طرحه في الأسواق منذ شهر تقريبا وحقق أرقام مبيعات كبيرة ترضي شركة سامسونج في أول شهر من إصداره، ويتراوح سعره بين 7000 جنيه مصري إلى 7100 جنيه مصري .

Galaxy s7

(4)- سامسونج جالاكسي إس 7 إيدج Samsung Galaxy S7 Edge :

سامسونج جالاكسي إس 7 إديج هو هو نفس النسخة من هاتف سامسونج جالاكسي إس 7 ولكن مع الشاشة المذهلة ذات الحواف المنحنية وهي أعلى وضوح وقوة من شاشة سامسونج جالاكسي إس 7، ويتراوح سعره في مصر بين 7900 جنيه مصري إلى 8000 جنيه مصري .

Galaxy s7 Edge

(5)- ميكروسوفت لوميا 950 Microsoft Lumia :

بعد شراء شركة ميكروسوفت لشركة نوكيا العملاقة وإنضمامها لعالم صناعة الهواتف المحمولة، فقد أنتجت تحفتها الفنية هاتف لوميا 950 الذي يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10، وقد لاقى الجهاز إقبالا كبيرا من محبي نظام تشغيل ويندوز فون، ويتراوح سعر الجهاز في مصر بين 4900 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري .

Lumia 950

(6)- سوني إكسبريا زد 5 Sony Xperia Z :

هاتف سوني إكسبريا زد 5 هو أخر إصدارات سلسة زد الشهيرة التي لاقت عشق كثير من المستخدمين، وتم طرح الهاتف بمواصفات كبيرة وتصميم رائع يرضي رغبة المستخدمين في الحصول على التميز والرقي، ويتراوح سعر الهاتف في مصر بين 5500 جنيه مصري إلى 5600 جنيه مصري .

Sony Xperia Z5

(7)- سوني إكسبريا زد 5 بريميم Sony Xperia Z5 Premium :

هاتف سوني إكسبريا زد 5 بريميم هو النسخة المعدلة من هاتف سوني إكسبريا زد 5 ولكن مع تغيير في الشاشة حيث تم إضافة شاشة بتقنية وضوح 4K التي تعطي أعلى وضوح في عرض الصور والفيديوهات، وتعد أعلى تقنية وضوح تم طرحها في هاتف محمول في الأسواق، ويتراوح سعر الجهاز بين 6000 إلى 6200 جنيه مصري .

Sony Xperia Z5 Premium

(8)- إل جي جي 5 LG G :

هاتف إل جي جي 5 أخر إصدارات شركة إل جي العالمية ويتميز الجهاز بمواصفات جعلت المستخدمين يتهافتون في حجز الجهاز قبل طرحة في الأسواق للحصول عليه قبل باقي المستخدمين من شدة الإعجاب به، ويتراوح سعر الجهاز في مصر بين 5500 جنيه مصري إلى 5700 جنيه مصري .

LG G5

(9)- هواوي آسيند ميت 8 Huawei Ascend mate :

شركة هواوي العالمية إنضمت إلى السوق المصري منذ عامين فقط ولكنها حققت مبيعات كبيرة وأرضت الكثير من المستخدمين بهواتفها الرائعة المتميزة ، وأخر إصدارات الشركة هاتف هواوي آسيند ميت 8 وهو الهاتف الأحدث في سلسلة آسيند ميت ، ومن المنتظر طرحه في الأسواق خلال الشهر المقبل، وسوف يتراوح سعر الجهاز بين 5000 جنيه مصري إلى 5500 جنيه مصري .

Huawei Mate 8

(10)- إتش تي سي وان إيه 9 HTC One A :

هاتف إتش تي سي وان إيه 9 هو أخر إصدارات شركة إتش تي سي العالمية ويتميز بتصميمه الرائع ومواصفاته التي ترضي مستخدمي هواتف شركة إتش تي سي، ويتراوح سعر الجهاز في مصر بين 4800 جنيه مصري إلى 5000 جنيه مصري .

HTC One A9

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هي الاسعار دي مظبوطه ولا غلط انا نزلت اشوف الاسعار لقيت كل الاسعار دي غلط كل جهاز زايد الف او الفين علي السعر المكتوب فوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.