مشروب «خل التفاح والفلفل الأسود» الوصفة الأسرع.. لإذابة دهون الكرش والأرداف في 5 أيام فقط
صورة أرشيفية

يعاني البعض من مشاكل تراكم الدهون في مناطق الكرش والأرداف، وتكمن المشكلة في صعوبة إيجاد وصفة لإذابة هذه الدهون موضعياً دون التأثير على صحة الجسم، بعض الأفراد يلجأون لوصفات غذائية وحميات طبيعية قد تجدي نفعاً إلاّ أنها تستلزم وقتاً طويلاً، وإرادة قوية.

ينصح أطباء الصحة والتغذية بالابتعاد عن الطرق الكيميائية لتخسيس الكرش والأرداف، كما ينصح البعض بعدم اللجوء إلى عمليات تصغير المعدة وغيرها، نظراً لتأثيرها السلبي طويل الأمد على الصحة العامة.

تعتبر بعض المواد الطبيعية ذات مفعول قوي في حرق الدهون، ويظهر مفعول هذه المكونات عند خلطها بمواد أخرى مكملة لها، تعطي فعالية قوية في حرق الدهون وتخسيس بعض المواضع في الجسم، غالباً تمثل مواضع الكرش والأرداف، أكثر الأماكن في جسم الإنسان عرضة للسمنة، لذلك نقدم طريقة قوية وفعالة لحرق الدهون في 5 أيام فقط.

فوائد خل التفاح في إذابة الدهون:

يعتبر خل التفاح مادة قوية وفعالة في حرق الدهون الزائدة في الجسم، فقد أثبتت تجارب مؤكدة بأن تناول كوب ماء فاتر كل صباح  مضاف إليه ملعقة من خل التفاح على الريق بشكل دوري يساعد في حرق الدهون.

يعتبر خل التفاح مكون أساسي ومشترك في الحميات الغذائية، نظراً لدوره الفعال في إذابة الدهون بسرعة فائقة، كما أنه مكون طبيعي ليس له أي آثار جانبية.

خل التفاح
خل التفاح

مشروب خل التفاح والفلفل الأسود للقضاء على دهون الكرش:

المكونات:

  • خل التفاح.
  • ثمرة ليمون.
  • فلفل أسود.

الطريقة:

  1. يتم غلي كوب من الماء، وإضافة ملعقة من خل التفاح ورشة فلفل أسود وعصير الليمون.
  2. يمزج الخليط معاً حتى يتجانس.

طريقة الاستخدام والنتائج:

يتم تناول كوب من مشروب خل التفاح والفلفل الأسود قبل كل وجبة لمدة أسبوع.
النتائج: ستظهر النتائج في 5 أيام فقط، سوف تلاحظ خسارة الوزن وحرق دهون الكرش والأرداف.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لطفاً،،،،ليش هذي اللي صورتها اول واحدة،،،،،سمينة و حس وزنها،،،اصلاً جسمها جميل بدون تخسيس،،،هاتو واحدة تخينة،،،سمينة،،،رفاهية،،،فوق ال ٩٠ كيلو جرام وزنها و خلوها تضعف بهذي التجربة،،مـو جايبين ضعيفونة و كلتو هاي ضعفت و مست و نزل وزنها،،،،يـا حرانم على هذي العقول ،،،كبروا عقولكم شوي يـا بابا،،،علشششان ما تزعلششششش ماما مــن بـــابـــا،،،أوعى تعملووووووها تــاني

    1. اشتي اعرف ماسبب انتفاخ المعدة مع الظهروبرد الجسم ودوران مع وجع الجسم كامل مع حرارة شديدةمن الداخل علمابان الفحوصات كلهاسليمةالقلب وارئةوالدم والكلى والكبد،/الله يخليك ورضى عليك يادكتورافيدنامن ماعلمك الله يجزيك مالاعين رعت ولاخطر على قلب بشرباذن الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.