بالفيديو: خبير اقتصادي يكشف بالأرقام وبالأسماء الدول التي تقف وراء أزمة الدولار لضرب الاقتصاد المصري
ازمة الدولار

كشف الخبير الاقتصادي سليمان فؤاد أثناء مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمد الغيطي، عن وجود مؤامرة إخوانية أمريكية صهيونية كونية على مصر، لفرض حصار اقتصادي على الدولة المصرية.

وأضاف أن جماعة الإخوان تتحكم في سوف صرف الدولار في مصر، وأن هناك شركات صرافة تابعة للجماعة وعلى علاقة بالبيت الأبيض الأمريكي هي التي تسببت في أزمة الدولار، وأن الإخوان يقومون بتهريب ما يقرب 40 مليون دولار يومياً من السوق المصري ويرسلوها خارج البلاد لقطع شرايين الاقتصاد المصري على حد قوله.

وأشار إلى أن هناك 10 أشخاص يتحكمون في 75% من سوق الصرف، ويوجد 14  شركة صرافة تابعة للإخوان، كما أشار إلى أن مقتل ريجيني كان مؤامرة، وحادث سقوط الطائرة الروسية كان مؤامرة، وما يحدث في سعر الدولار مؤامرة، وما يحدث في السياحة مؤامرة، وكل هذه المؤامرات من صقور البيت الأبيض في مخطط الشرق أوسط الجديد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العيب كل العيب في-الحكومةالمصرية فين الحكومه فين المخابرات فين خطة الحكومه لضبط سعر الصرف وضبط السوق ومعاقبة المجرمين الناس ديه بتقبض اخر الشهر ليه وهم قاعدين ماانتخين ***؟*؟*؟*ونحن*في*اسؤ*ايام من بعد حكومة المحترم محلب شوية خونة من رجال الاعمال وماجوريين اتباع كبرات مصرهم من يتحكموا في هذا الشعب المغلوب على امرة الغلاء فاحش الغلاءفاحش الى من يهمة الامر-اللهم احفظ مصر من كل شر وسؤ

  2. ياجماعه الراجل دة مش محلل اقتصادى خالص
    دة محتاج يحلل بول ضرورى لحسن متلحقهوش

  3. مؤامرة إخوانية أمريكية صهيونية كونية
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاه

  4. ايوه يا عم .. السؤال احنا فين ؟؟؟ فين الحكومه فين المخابرات فين خطة الحكومه لضبط سعر الصرف وضبط السوق ومعاقبة المجرمين ؟؟ الناس ديه بتقبض اخر الشهر ليه وهم قاعدين مانتخين ؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.