مفاجأة بالفيديو: مذيعة بالتلفزيون المصري تدعو للتظاهر يوم 25 أبريل..ومصطفى بكري هذا “انقلاب”
المذيعة هبة عز العرب

في واقعة هي الأولى من نوعها منذ الثالث من يوليو عام 2013، قامت المذيعة بالتلفزيون هبة عز العرب بالدعوة إلى تظاهرات 25 أبريل القادم، والتي دعا نشطاء للتظاهر في هذا اليوم اعتراضاً على اتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية، وصدور قرار رسمي من مجلس الوزراء باعتبار جزيرتي تيران وصنافير تابعتين للمياه الإقليمية للمملكة العربية السعودية، فيما سماه نشطاء أنه تنازل عن الأرض مقابل المال.

وجاءت دعوة المذيعة هبه عز العرب من شاشة قناة القاهرة التي تبث من ماسبيرو، وذلك في برنامج “ثوار لآخر مدى”، وقالت عز الدين للداعين لمظاهرات الخامس عشر من أبريل، بأنهم لابد وأن يتم إعلام الناس بأن التظاهر في هذا اليوم بسبب التنازل عن الأرض، كما قامت باستضافة ضيف يدعو إلى حملة للتوقيع على عدم التنازل عن الجزر المصرية، على غرار حملة “تمرد”.

وهذا فيديو الحلقة كاملة:

ومن جانبه قرر رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون وقف البرنامج وإحالة المذيعة وأسرة البرنامج للتحقيق أمام النيابة الإدارية، بينما اعتبر مصطفى بكري ما قالته عز العرب بأنه دعوة للانقلاب على النظام، مؤكداً أن هذا ليس فيه حرية تعبير، مطالباً الرئاسة والإذاعة والتليفزيون بالتحقيق الفوري مع هذه المذيعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه المجرمة دخلت فى مداخلة معها فى نهاية حقبة الإخوان القذرة وكانت تستضيف نشطاء جربانين معهم المارق د حمدى عبد العظيم!!وكان أحد الشباب المخزى يلقب السيس بدون رتبته العسكرية !!وطالبته بندائه برتبته العسكرية وتأففت هذه المجرمة من السوؤال وبدا عليها العمالة لمعسكر الشباب المجرم والإخوان…يجب طردها إلى الشارع!!

  2. بكرى ابن ام بكرى ربنا ياخدك امك لو كانت تعرف انك هتبقى بكرى كانت قعدت عليك بططتك يوم ما ظلتتك

  3. لازالت القوى الخارجية تلعب لعبتها القذرة وتواصل الحرب الإعلامية القذرة على مصر وشعبها فهناك قنوات نليفزيونية تبث سمومها ليست الجزيرة فقط بل أمتدت هذه الحرب لتصل الى قنوات التليفزيون المصري بجانب المواقع الألكترونية التي تشحن وتبث السموم للشباب المصري البرئ تارة بالثورة على الأوضاع المعيشية وتارة على موضوع القتيل الإيطالي وتارة أخرى على الجزيرتين تيران وصنافير وتستحثهم على القيام بمظاهرات ومشاغبات وبالتالي زعزعة الأستقرار في البلد وهذا هو الهدف الرئيسي للقوى الخارجية التي تريد تدمير مصر وشعبها .. للأسف أنها مؤامرة جديدة ممنهجة ومدروسة دراسة عالية الإحترافية من عدة قوى استخبراتية خارجية .. لأنهم عندما فشلوا في هدم الدولة المصرية بالأخوان وداعش وعيرهم لجأوا لهذه المخططات الشيطانية .. لماذا ؟؟ لأنهم يريدوا تفتيتت الكتلة الصلبة .. كتلة الشعب المصري كله وذلك يسهل هدم الدولة وتفتيتتها ونصبح دويلات يسهل التجكم فيها ..
    أيها الشباب المصري العظيم .. ياشعب مصر المخلص لا تستجيبوا للدعوات المغرضة التي تريد هدم بلادكم والتي تريد زعزعة الأستقرار والأكم .. والخلاصة بأن القوى الأستعمارية الكبرى لا تريد مصر قوية متقدمة ولا يريدوا أي دولة عربية قوية وعندما حدث التقارب المصري السعودي الاماراتي بدأت المؤامرات والمخططات القذرة تجتاح الدول العربية المتماسكة .. أيها الشباب المصري والسعودي والاماراتي لا تنجرفوا وراء الإشاعات والأحاديث التي تدعو لهدم بلادكم .. ثقوا في قيادتكم الوطنية المخلصة .. وقارنوا بين الحياة في مصر منذ ثلاث سنوات والحياة الأن .. أنت تستمتع بالأمن والمان الذي فقدان وعاثت مصر وعانت كثيراً من العصابات والسرقات .. فنحمد الله على ما وخبنا من نعمة المان بفضل جيشنا ودولتنا وقيادتنا .. ويجب أن نقول جميعاً .. تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر

  4. ام اللي بتدعو للتظاهر يامنافق ياطبال يمعفن ياللي واكل البلد في بطنك انت وامثالك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.