موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 الرسمي مباراة الزمالك وصن داونز “الحلم الإفريقي” والكاف يرفض تأجيل التحدي
موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 الزمالك وصن داونز

موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 نرصده لكم وذلك بعد أن تمكن الزمالك من السيطرة في مباراة النصف نهائي من دوري الأبطال الأفريقي خلال لقاء الذهاب والإياب أمام نادي الوداد المغربي البيضاوي، حيث نجح الزمالك في التأهل بعد الفوز بستة أهداف مقابل خمسة أهداف في النتيجة الإجمالية، وتمكن الزمالك من الحصول على بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، هذا وينتظر عشاق ومحبي الزمالك موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 بكل شوق طمعاً في حصول الزمالك على لقب الأبطال.

موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016

تأهل الزمالك إلى نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 بعد الفوز على الوداد خلال لقاء الذهاب في القاهرة على ستاد برج العرب يوم الجمعة 16 سبتمبر 2016 بنتيجة 4-0، حيث أحرز الهدف الأول شيكابالا، وتمكن أيمن حفني من إحراز الهدف الثاني، بينما استطاع اللاعب باسم مرسي من إحراز الهدف الثالث، بينما جاء الهدف الرابع عن طريق ركلة جزاء من تسديد اللاعب مصطفى فتحي، كذلك تمكن الزمالك من الفوز من احراز هدفين خلال لقاء الإياب على ارض ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله في المغرب السبت 24 سبتمبر 2016 وذلك عن طريق اللاعب باسم مرسي واللاعب ستانلى اوهاويتشى لتصبح النتيجة الإجمالية 6-5.

هذا وكان الإتحاد الإفريقي الكاف أعلن موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 خلال لقاء الذهاب يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر 2016، بينما يتوافق موعد لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 21 أكتوبر 2016، يذكر أن المباراة الثانية من النصف نهائي كانت لنادي زيسكو يونايتد أمام ماميلودي صن داونز والذي تمكن خلالها نادي ماميلودي صن داونز من الفوز والسيطرة بنتيجة إجمالية 3-2 ليقابل الزمالك في المبارا النهائية.

  • موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 || موعد مباراة الزمالك وصن داونز { 15 أكتوبر 2016 }

ويترقب محبي الكرة المصرية لقاء الزمالك والذي سيرفع اسم مصر عالياً في حال تمكن من الفوز في اللقاء النهائي من التحديث ليحصل على اللقب بعد غياب طويل، هذا ويستعد المدير الفني للزمالك بشكل جيد من خلال التدريب والتجهيز للفريق واللاعبين لتفادي الأخطاء التى ظهرت خلال لقاء الوداد المغربي.

طلب تأجيل موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016

هذا ومن المتوقع إحتمالية تأجيل موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016 بسبب تقديم الزمالك طلباً إلى رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف عيسى حياتو، حيث إلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك هاني زادة وأحمد جلال إبراهيم وحمد مرتضى منصور برئيس الإتحاد وشرحوا سبب التأجيل والذي جاء بسبب مباراة المنتخب المصري يوم 9 أكتوبر والذي يشارك في القائمة الأساسية للمنتخب 9 لاعبين من نادي الزمالك، وتقدم الزمالك بطلب التأجيل لتكون المباراة يوم 23 أكتوبر 2016. بدلاً من 14 أكتوبر 2016.

رفض تأجيل موعد نهائي دوري ابطال افريقيا 2016

رفض اتحاد الكرة الافريقي الكاف طلب نادي الزمالك وذلك حول تأجيل مباراة نهائي أبطال افريقيا 2016 القادمة.

وتحدث لاعب وسط فريق الزمالك المصري أحمد توفيق حول مباراة الزمالك وصن داونز المقبلة أنها بمثابة الفاصل وسيخوض الزمالك التحدي تحت شعار نكون أو لا نكون من أجل الوصول إلى اللقب المرتقب، ويسعى النادي الأبيض بكل قوة غلى الفوز في هذه البطولة القارية لما لها من أهمية في سلسلة الانتصارات التى يبحث عنها الزمالك ويسعى إلى كسبها في جعبته.

وبهذا فإن على الزمالك حتمية الإستعداد الجيد للمباراة النهائية والتى موعدها بعد أسبوعين في 14 أكتوبر 2016، حيث قام اتحاد الكرة المصري بتأجيل مباريات الدوري المصري الذي يشارك بها الزمالك خلال فترة منتصف أكتوبر وذلك من أجل الحصول على فرصة الإستعداد للمباراة الأهم في تاريخ الزمالك على مستوى القارة الأفريقية.

توقعات الجماهير

وتوقعت جماهير نادي الزمالك أن يتمكن الزمالك من فرض السيطرة وتحطيم كل التوقعات وكسب اللقب الذي غاب طويلاً، وذلك وسط المنافسة القوية التي يواجهها الزمالك أمام نادي صن داونز، حيث يكثف الزمالك الإستعدادات وتدريب اللاعبين من أجل خوض المباراة المرتقبة والتى يعول عليها المدير الفني الجديد للزمالك، وتوقعت بعض الجماهير أن يتمكن الزمالك من احراز خماسية قوية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انت حياتنا..وعمر ولادنا…يالا يا بطل ..رجع امجادنا…يازمالك يا وطن في قلوبنا…لو تقدر نفديك بحياتنا…يا أعظم نادي في التاريخ…انتا حياتنا وكل آمالنا…وياك هنخطي الصعب…وانت هتقدر بعزم رجالنا…يا زمالك يا وطن في قلوبنا

  2. يارب الزمالك يوصل كاس العالم للانديه ونشوفو الفرسه الشقيه ههههههههههههههههههه انا واثق فى الشناوى فى كاس العالم لوووووووووووووووووووو الزمالك وصل

  3. اهلاوى وافتخر ان فريق من بلدى يلعب فى نهائى افريقيا ربنا يوفق الزمالك ويبعدنا جميعا عن التعصب الاعمى

  4. !

    انأ سنغالى كنت اتعلم فى الازهر الشريف وكنت دائما اشجع النادى الزمالك مدرسة الفن والهندسة زي ما بيقولوا اتمنى بكل قلبى الفوز الساحق لهذا الفريق والذهاب على كاس القارات لكي يمثل قا رتناالعريقة بشكل مشرف وتحياتى من شعب السنغال الى شعب اكن لهم كل التقدير والاحترام حفظ الله مصر الحبيبه وشعبها يارب
    P

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.