موعد مباراة أرسنال ووست بروميتش ألبيون القادمة بالدوري الإنجليزي .. أخبار محمد النني

موعد مباراة أرسنال ووست بروميتش ألبيون القادمة بالدوري الإنجليزي .. أخبار محمد النني
ميعاد مباراة أرسنال ووست بروميتش

موعد مباراة أرسنال ووست بروميتش ألبيون، شهد محرك بحث جوجل خلال اليومين السابقين عدد بحثيا ضخما عن مباراة ارسنال ووست بروميتش القادمة، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون لمباريات الدوري الإنجليزي لمتابعة نجمنا المصري محمد النني، حيث يحل فريق وست بروميتش ضيفا ثقيلا علي ملعب ” الأمارات” معقل فريق المدفعجية في مباراة من المتوقع أن تكون حماسية وممتعة بين الفريقين.

ويدخل فريق أرسنال مباراة وست بروميتش وهو في جعبته من النقاط 60 نقطة يحتل بها المركز الرابع خاض الفريق خلالها 33 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 17 وتعادل في 9 وهزم في 7، ونجح الفريق في تسجيل 56 هدف واستقبلت شباكه 34 هدف وتنتظر جماهير المدفعجية توقيت مباراة أرسنال ووست بروميتش لمشاهدة مزيد من الأهداف.

أما فريق وست بروميتش فيدخل المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر بترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، وخاض الفريق خلال مشواره بالبطولة هذا العام 33 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 10 وتعادل في مثلهم وهزم في 13، ويأمل الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية للتقدم خطوة نحو منطقة الأمان.

ومن المتوقع أن يدخل محمد النني ضمن تشكيلة مباراة أرسنال ووست بروميتش بعدما نجح في كسب ثقة المدير الفني للمدفعجية ” فنجر ” وحب وعشق الجماهير العريضة التي تهتف باسمه دائما وتطالب بوجوده داخل الملعب.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست بروميتش، فتذاع المباراة بشكل حصري عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية التي تبث مباريات الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال ووست بروميتش بالدوري الإنجليزي

تقام مباراة أرسنال ووست بروميتش اليوم الخميس 21\4\2016 وذلك في هذه الأوقات:

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة: 20:45 بتوقيت فلسطين.
  • الساعة: 21:45 بتوقيت مكة.
  • الساعة:19:45 بتوقيت تونس والجزائر.
  • الساعة: 22:45 بتوقيت أبو ظبي.

أقرأ أيضا:

ميعاد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز القادمة في لقاء العودة ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ميعاد مباراة روما وتورينو القادمة بالدوري الإيطالي .. المباراة القادمة لمحمد صلاح.