ملخص واحداث مباراة الزمالك ومولودية بجاية اليوم الثلاثاء دوري الأبطال والقنوات المفتوحة الناقلة بتعليق مدحت شلبي

ملخص واحداث مباراة الزمالك ومولودية بجاية اليوم الثلاثاء دوري الأبطال والقنوات المفتوحة الناقلة بتعليق مدحت شلبي

نتيجة مباراة الزمالك ومولودية بجاية مباراة العودة الان

انتهي الشوط الاول الان بتعادل الفريقين بدون اهداف وشهد الشوط الاول تغيير اللاعب احمد الشناوي حارس مرمي نادي الزمالك بعد اصابته ونزول جنش الحارس البديل.

بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك وما زال التعادل مسيطر علي نتيجة المباراة.

الهدف الاول لمولودية الجزائر بعد مرور عشر دقائق من زمن الشوط الثاني، يحتاج المولودية الي احراز هدفين من اجل التاهل، ويحاول الزمالك الحفاظ علي نتيجة المباراة كما هي من اجل التاهل للدور القادم.

 

جوووول الهدف الاول للنادي الزمالك عن طريق احمد حمودي وهدف التاهل لنادي الزمالك لدور الثمانية، انتهاء مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بتعادل الفريقين بهدف لهدف وصعود الزمالك اليوم، احرز اهداف الزمالك اليوم هدف وحيد لاحمد حمودي مهاجم الزمالك.

القنوات المفتوحة التي تنقل مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري مباراة العودة اليوم الثلاثاء 19/4/2016 نقدمها لكم في تقرير شامل عن أهم القنوات التي سوف تقوم ببث وإذاعة مباراة الزمالك اليوم في دوري الأبطال، حيث نسرد لكم جميع ترددات القنوات التي أعلنت أنها سوف تذيع مباراة الزمالك ومولودية بجاية اليوم، وأيضا نوضح لكم تقرير سريع عن مباراة الزمالك وموعد المباراة وأخبار الزمالك اليوم في دوري أبطال أفريقيا.

يدخل نادي الزمالك مباراته اليوم ضمن جولة العودة في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، حيث يلاقي فريق مولودية بجاية الجزائري بعد فوزه في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، أحرزهما لاعبي النادي الزمالك محمود كهربا وأحمد حمودي، مباراة اليوم الصعبة بالجزائر لحسم التأهل لدور الثمانية في بطولة دوري الأبطال هذا العام.

أعلنت عدة قنوات مفتوحة على النايل سات عن تعاقدها من أجل بث مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري مباشرة مساء يوم الثلاثاء من الجزائر، وكانت أهم هذه القنوات هي قناة أون تي في، واهتممنا من خلال هذا المقال من تقديم تردد جميع هذه القنوات من أجل مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في دوري الأبطال ومولودية الجزائر.

الزمالك في مباراته اليوم ليس لديه بديل عن الفوز، وتحقيق الصعود إلى الدور القادم، وخصوصا بعد الهزائم المتكررة التي أبعدته عن المنافسة تمام في بطولة الدوري المصري، حيث يبتعد بفارق 11 نقطة عن النادي الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري، وهو ما يجعله يركز كل مهامه الآن في تحقيق الصعود في دوري الأبطال اليوم.

يحتاج الزمالك للصعود في مباراة اليوم إلى الفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف واحد، من أجل أن يضمن التأهل لدور الثمانية في البطولة، ويستكمل مشواره في بطولة أخرى يأمل أن لا يضيعها مثل ما ضاع منه بطولة الدوري المصري.

تشكيلة الزمالك الرسمية اليوم امام مولودية بجاية الجزائري

أحمد الشناوي

محمد كوفي- حازم إمام- حمادة طلبة- أحمد دويدار

محمد ابراهيم- أحمد توفيق

طارق حامد – احمد حمودي- معروف يوسف

محمود كهربا

النادي الأهلي على موعد مع مباراة أيضا في نفس الدوري من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي النادي الأهلي ونادي يانج أفريكانز غدا الأربعاء، يمكنك أيضا معرفة التفاصيل كاملة عن مباراة الاهلي غدا في دوري الابطال من هنــــا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري مباراة العودة اليوم:

أعلنت قناة أون تي في عن أنها سوف تقوم ببث وإذاعة مباراة الزمالك ومولودية بجاية اليوم في دوري الأبطال حصريا على النايل سات، ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال التردد التالي:

أعلنت القناة الثانية والثالثة الجزائرية على النايل سات أنها سوف تقوم ببث مباراة مولودية بجاية الجزائري والزمالك اليوم في دوري الأبطال، ويمكنك معرفة تردد القناتان :

القنوات-الناقلة-حصريا-لمبارة-الزمالك الجزائرية-الثانية-768x139

توقيت موعد مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري:

يلعب الزمالك مباراته اليوم في الجزائر في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، والخامسة بالتوقيت العالمي جرينتش.

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة، ويمكنكم توقع نتيجة المباراة معنا في التعليقات أسفل المقال.