لواء وخبير عسكري للمصريين:  ” مهمتكم الشغل والإنتاج  فقط ومتتكلموش وأنتم مش بني أدمين”
اللواء محمود منصور

شن اللواء والخبير العسكري محمود منصور هجوماً حاداً ولاذعاً على المصريين الذين ينتقدون السيسي والأداء الحكومي للوزراء، وقال موجهاً كلامه للمصريين “انتوا مهمتكم الإنتاج والعمل فقط ومتتكلموش”.

وردت مذيعة قناة أون تي في علية، وقالت له ” لا يا فندم إحنا بني أدمين” فأجابها قائلاً لا “أنتم مش بني أدمين” ، وأضاف مهاجماً بعض الإعلاميين وقال أن هناك من مذيعي القنوات الفضائية من يضيع سهرة ثلاث ساعات كلها انتقاد وهناك من يتكلم ويقوم بشد “الحملات” قاصداً إبراهيم عيسى، فتوجهه المذيعة بعدم التجريح في أد.

ونصح الخبير العسكري الإعلاميين بتتبع الوزراء والذهاب إليهم وسؤالهم عمّا فعلوا وقدموا للمصريين، وإن لم يفعل شيئاً فليذهبو إلى شريف إسماعيل أو إلى السيسي نفسه.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذه هي نظره بعض جنرالات العسكر للشعب. نظره ان لايرقي الي مستوي تفكيرهم مع ان تجربه الشخصيه مع هؤلاء تجعلني اتساءل كيف اصبحوا ضباط بهذا المستوي

  2. حد يقول لى يعنى ايه خبير استراتبجى وخبير امنى و مفكر اسلامى .. أقول لكم انا … معاشات شرطة وجيش وشيوخ عفا عليهم الزمن ( طرابيش يلبسها من لا قيمة وظيفية له ) مثل الذين عفا عليهم الفن فسموا أنفسهم أمير الغناء ووحش الشاشة و الزعيم و الشحرورة ….. و .. و .. و

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.