مفاجأة بالفيديو.. “الإبراشي” يصرخ: هناك ضغوطات على كل اللي قالوا “تيران وصنافير” مصرية.. وأجبروهم يغيروا كلامهم!
وائل الإبراشي

فجر الإعلامي “وائل الإبراشي” مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعرض بعض السياسيين والإعلاميين، الذين تناولوا موضوع جزيرتي “تيران وصنافير” وأكدوا أحقية السيادة المصرية لهما، لضغوطات كبيرة من قبل الدولة، لتغيير سير حديثهم.

جاءت تصريحات “الإبراشي”، خلال برنامج “العاشرة مساءاً” المذاع على قناة “دريم2″، مؤكداً يجب احترام جميع الأراء المختلفة، سواء الأراء التي هاجمت ضمها للسيادة السعودية، أو العكس، مؤكداً كل طرف معه الأدلة التي يتحدث من خلالها.

وفي سياق متصل، انتقد “الإبراشي”، التوقيت الذي خرج فيه، بيان مجلس الوزراء، والذي أكد من خلاله، بأن الجزيرتين، يقعان داخل المياه الإقليمية السعودية، خاصةً أنه جاء بعد يوم، من وعد السفير السعودي بالقاهرة، عن مفاجأة سيقدمها خادم الخرمين الشريفين لمصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا نستطيع ان نبدى رايا فى هذا الموضوع فلسنا بخبراء و كنا نتوقع ان يتم بحث هذا الموضوع بحثا عميقا من جهات دوليه محايده ذات مصداقيه تاخذ وقتها فى البحث و بطريقه علانيه لا تثير اى قدر من القلق – نحن لا نشكك فى وطنيه احد وحبه و ولاءه و انتماءه لمصر – فقط كنا نتمنى ان لا يكون الشعب المصرى اخر من يعلم – فى الحقيقه لقد صدمنا

  2. لا اله الا الله محمد رسول الله
    اللهم اغفر لنا وتجاوز عنا
    اللهم يا الله بك استغيث فأغثني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.