تسريب أخير لهاتف ” اتش تي سي 10 ” قبل انطلاقه رسمياً
HTC 10

على ما يبدو أنه يوجد حالة ترقب لدي المهتمين بمجال تكنولوجيا الهواتف المتنقلة لهاتف ” HTC 10 ” في الساعات القليلة القادمة، حيث من المنتظر إطلاق الشركة التايوانية لهاتفها الجديد رسمياً بنظام الاندرويد.

وقد حصل مكتب المساعدة ” GSM ” الهولندي على صورة للهاتف بلونه الأسود، مصاحبة وثيقة تشمل المواصفات للهاتف.

الهاتف يشمل شاشة من طراز ” LCD 5 ” مع دقة وضوح للصورة ” ريسولوشن ”  2560×1440 بيكسل، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح مضيئة، وأيضا جهاز استشعار بالبصمة يساهم في فتح الهاتف في 0.2 ثانية .

الهاتف مطابق لمعاير الجودة القياسية لعام 2016، حيث يحتوي على ذاكرة عشوائية ” رام ” 4 جيجا، وذاكرة تخزين قد تصل إلى 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت، وقوة معالج ” بروسيسور ” 1.8 ” OIS-equipped ” ، وكاميرة ألترا 12 ميجا بيكسل.

وتكمن المفاجئة فى استطاعة الهاتف لتشغيل فيديوهات بدقة ” 4K ” مع إمكانيه تشغيل الصوتيات حتى 24 bit stereo.

ولا يوجد أخبار مؤكدة لدي فريق تسويق شركة ” اتش تي سي ” حول قوة استشعار الكاميرة كما فعلت ” الترا بيكسل ” بالماضي، بصنع كاميرة تحتوي على فتحة عدسة ” f/1.8 5-megapixel ” لالتقاط صور شخصية بشكل أدق وأفضل، ولا ننسي وجود ” USB 3.1 ” وسرعة شحن ” 3.0 ” حيث أنه تم توصيل ” اليو اس بي ” من الجيل الثالث، حيث لديه القدرة على على شحن بطارية 3000 أمبير فارغة في نصف ساعة فقط.

مرفق مع الهاتف سماعات خارجية من النوع ” Dolby ” أصلية لدقة صوت عالية جداً بجاك خارجي مرن وفائقة الجودة مؤهلة لسماع خرج صوت يصل الى ” M9’s ”

نحن في انتظار الحدث المرتقب من الشركة التايوانية ” اتش تي سي ” في منتصف ليل  الثلاثاء القادم لإعلان كافة التفاصيل والمواصفات للهاتف المنتظر” HTC 10 “

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.