أفضل طرق لشراء السيارات وتقسيطها في حالة عدم وجود ميزانية
شراء سيارة جديدة

شراء سيارة أصبح أمر في غاية الأهمية بالنسبة للكثير من الأشخاص، حيث أن السيارة تمكننا من إجراء المشاوير البعيدة في أي وقت من اليوم دون الحاجة لانتظار أي وسيلة مواصلات التي أصبحت مزدحمة جدا، ولكن قد تحول أسعار السيارات المرتفعة بينك وبين تنفيذ قرارك بشراء سيارة.

فقد زادت أسعار موديلات السيارات المختلفة في الفترة الأخيرة بسبب ارتفاع سعر الدولار، ولذلك سنعرض عليكم اليوم أفضل طرق شراء السيارة والتقسيط لمن لا يمتلكون ميزانية كافية:

قرض السيارة:

تقدم الكثير من البنوك المصرية قرض السيارة التي تمكن المواطن من شراء سيارة بالتقسيط بإجراءات ميسرة مقابل الحصول على فائدة محددة، وفترة سداد القرض تختلف من بنك إلى أخر وهي تتراوح من 3 إلى 7 سنوات، ولكن تشترط جميع البنوك ألا يقل دخل العميل عن 1500 جنيه شهريا بالنسبة لقرض السيارة.

أقرأ أيضا:

قرض السيارة من بنك الاتحاد الوطني مصر “الشروط والأوراق المطلوبة” بمزايا رائعة.

السيارات المستعملة:

1

ففي حالة عدم وجود ميزانية كافية لشراء سيارة جديدة يمكنك شراء سيارة مستعملى بسعر أقل، ولكن حينها احرص أن تكون السيارة في حالة جيدة، وأسعار السيارات المستعملة متفاوتة حسب موديلها ولكنها في كافة الأحوال أرخص من السيارات الجديدة.

المعارض:

1

ونفضل اللجوء إليها كخيار أخير بسبب جشعهم لطلب المال، لأنهم يفرضون فائدة كبيرة على سعر السيارة عند تقسيطها، وإضافة 10 آلاف جنيه لثمن السيارة الأصلي مما يدفع العميل للتعامل مع التوكيل مباشرة.

التوكيل:

فهو أفضل الجهات التي ننصحك بالتعامل معها عند التفكير في شراء سيارة، حيث أنه يبيع السيارات بسعر المصنع دون إضافة أي أموال، ولكن يعيبها طول قائمة الانتظار، خاصة في الموديلات الحديثة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.