مفاجأة.. وزير التموين يوافق على اعفاء أصحاب البطاقات من تكلفة خصم الأفراد.. وعدم دفع فروق أسعار السنوات الماضية بالإسكندرية
وزير التموين يوضح الفئات المحذوفة من البطاقات التموينية

حسمت وزارة التموين بالإسكندرية، الجدل المثار بشأن خصم فروق صرف المواطنين للمقررات التموينية، والتي تحتوي على أشخاص متوفين، أو مسافرين للخارج، وخاصةً بعد تزايد مخاوف مستحقي الدعم من تلك الإجراء، وذلك على لسان، “مبارك عبدالرحمن مبارك”، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الإسكندرية.

وأعلن “مبارك”، عن موافقة الدكتور “خالد حنفي”، وزير التموين والتجارة الداخلية، على خصم حالات الوفاة من البطاقات التموينية وتكرار الصرف والسفر للخارج بدون أي مطالبات مالية من المنتفعين، نظير سداد فروق أسعار عن السنوات الماضية مقابل صرف مقررات تموينية بدون وجه حق.

جاء حديث “مبارك”، خلال تصريحات صحفية الجمعة، مؤكداً بأن القرار جاء في صالح المواطنين، مطالباً أصحاب البطاقات التي بها أفراد متوفون أو مسافرون للخارج أو مكررون في بطاقات أخرى ومستمرون في صرف المقررات التموينية منذ فترة على هذا الخطأ بالتوجه لمكاتب التموين التابعين لها، ليتم حذفهم بدون محاسبة أصحاب البطاقات عن فروق أسعار عن الفترة التي صرفوا فيها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.