معاد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز القادمة غدا السبت 9/4/2016 في دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

نرصد لكم موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز القادمة يوم السبت، في إطار منافسة دوري أبطال أفريقيا دور الستة عشر من البطولة الأفريقية، حيث سوف تنطلق مباراة الذهاب في تنزانيا على أن تكون مباراة الإياب في القاهرة وكانت قد سافرة بعثة فريق الأهلي إلى دولة تنزانيا للمواجهة المرتقبة في البطولة الأفريقية .

ويسعى فريق الأهلي حسن نتيجة مباراة الذهاب من أرضية الملعب الخاص بالفريق التنزاني، من خلال تقديم مستوي عالي، ويمتلك فريق الأهلي المصري معنويات عالية بعد الابتعاد في صدارة ترتيب الدوري المصري بهزيمة فريق اتحاد الشرطة في المباراة الفائتة وهزيمة صاحب المركز الثاني الزمالك.

وأعلن فريق الأهلي أن المدير الفني مارتن اعلن عن القائمة التي تم استدعائها للمباراة التي ستنطلق من ملعب أمهورو الخاص بالفريق التنزاني، وجاءت الغيابات كالتالي محمد نجيب وأحمد حمدي لأسباب فنية وصلاح جمعة بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب .

وأعلنت تقارير من داخل أسوار النادي الأهلي أن المدرب مارتن استقر على عودة الحارس الكبير شريف أكرامي لحماية المرمي أمام بطل تنزانيا في المباراة المرتقبة غدا، الجدير بالذكر أن شريف أكرامي غاب عن مباريات الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به بتاريخ 18 فبراير وعاني من تمزق من العضلة الخلفية، حيث غاب عن تدريبات الفريق لمدة 45 يوم .

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز

  • الساعة 15:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 16:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 16:00بتوقيت السعودية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.