آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 6 أبريل 2016

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 6 أبريل 2016
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 6 أبريل لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بإصابة مساعد مدير أمن شمال سيناء في انفجار عبوة ناسفة، سحب كراسات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي 23 أبريل الجاري.

تخصيص 61 مليار جنيها لمشروع المليون وحدة سكنية، حظر الاتجار في حبوب القمح المستوردة أو تداولها محليا، لقاء رئيس الجمهورية برئيسة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة، استمرار محاولة السيطرة على حريق استوديو ليلة.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء، إطلاق الحملة القومية لعلاج الأورام السرطانية غدا، مباريات اليوم بالأسبوع 24 للدوري المصري الممتاز، عبور 162 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأربعاء الموافق 6 أبريل 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 6 أبريل 2016

إصابة مساعد مدير أمن شمال سيناء في انفجار عبوة ناسفة

صرح أحد المصادر الطبية بمحافظة شمال سيناء عن إصابة مساعد مدير أمن محافظة شمال سيناء اللواء ياسر حافظ في انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية بطريق القنطرة – العريش.

سحب كراسات حجز وحدات الإسكان الاجتماعي 23 أبريل الجاري

صرحت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن بدء سحب كراسات الشروط الخاصة بحجز وحدات الإسكان الاجتماعي يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري.

تخصيص 61 مليار جنيها لمشروع المليون وحدة سكنية

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تخصيص واحد وستين مليار جنيها في الموازنة المالية الجديدة لصالح مشروع المليون وحدة سكنية.

حظر الاتجار في حبوب القمح المستوردة أو تداولها محليا

أصدر وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي قرارا يتضمن حظر الاتجار في حبوب القمح المستوردة أو تداولها محليا، كما أكدت وزارة التموين على نجاح التجربة الخاصة بتشغيل صوامع تخزين حبوب القمح الإماراتية.

لقاء رئيس الجمهورية برئيسة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة

يلتقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيسة البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة بمقر رئاسة الجمهورية في منطقة مصر الجديدة.

استمرار محاولة السيطرة على حريق استوديو ليلة

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية بمحافظة الجيزة عن نشوب حريق هائل باستوديو ليلة الكائن بمنطقة المهندسين مساء أمس، كما تجرى الآن عمليات السيطرة على الحريق.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء 

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات الأمنية والسياسية والاجتماعية وأهم المشروعات الاقتصادية التي تختص بشئون البلاد، وكذلك بحث الاستعدادات الخاصة بزيارة خادم الحرمين الشريفين لمصر.

إطلاق الحملة القومية لعلاج الأورام السرطانية غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة عن إطلاق الحملة القومية مصريون أصحاء غدا، على أن تشمل تلك الحملة جميع محافظات الجمهورية، ويأتي هذا في إطار سعي وزارة الصحة في علاج الأورام السرطانية.

مباريات اليوم بالأسبوع 24 للدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم كل من الداخلية X غزل المحلة في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد كلية الشرطة؛ وذك ضمن مباريات اليوم الأول من مباريات الأسبوع الرابع والعشرين للدوري المصري الممتاز 2016.

عبور 162 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة واثنين وستين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 8.4 مليون طنا من البضائع عبر  المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.15 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 350074.22 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 350.08.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 31 درجة والصغرى 19 درجة.