القنوات الناقلة وميعاد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء 13-4-2016

القنوات الناقلة وميعاد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء 13-4-2016

تحديث: تقام مباراة الإياب بين برشلونة واتليتكو مدريد يوم الأربعاء القادم الموافق 13-4-2016، لتحديد احد أضلاع المربع الذهب بدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ولن تكون المباراة سهلة على البلوجرانا خاصة بعد أن باغت  “الروخلابنكوس” وأحرز الهدف الأول على ملعب برشلونة بمباراة الذهاب.

نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد وميعاد المباراة، ضمن منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا “الشمبيونزليج”، بمباراة الذهاب التي يستضيفها ملعب “الكامب نو” معقل “البلوجرانا”، بواحدة من أقوى مباريات دور الثمانية بدوري الأبطال.

تحديث:

دقائق وتنطلق واحدة من أقوى مباريات الإياب بدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، ويستضيف ملف “فسينتي كالدرون” موقعة أتليتكو مدريد وبرشلونة وسط تكهنات بغياب نجم برشلونة ميسي عن موقعة الليلة، وهو الأمر الذي نفته صحيفة “سبورت” الإسبانية، وأكدت أن هذه الأخبار مجرد شائعات، وسنوافيكم بتشكيل الفريقين بعد قليل.

برشلونة الجريح بعد موقعة غريمة التقليدي ريال مدريد، يستضيف وصيف الدوري الإسباني أتليتكو مدريد، ولكن هذه المرة ضمن منافسات دوري أبطال القارة العجوز، للوصول لمنصة التتويج بلقب “الشامبيونزليج” دوري أبطال أوروبا.

يخوض برشلونة مباراة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته على أرضة ووسط جمهوره من ريال مريد، وسيسعى المدير الفني للفريق الكتالوني لويس إنريك لتدارك أخطاء مباراة الريال والعمل على استعادة الروح المعنوية لنجوم البارسا قبل مواجهة “الـ روخيبلانكوس”، الطامح للوصول لمنصة تتويج دوري أبطال أوروبا.

أتليتكو مدريد يخوض مباراة الغد أمام برشلونة وهو منتشي بفوز ساحق باخر مبارياته بالدوري الإسباني وبنتيجة كبيرة على ريال بيتس، وبأداء هجوم لم يكن متوقع من أبناء المدرب الأرجنتيني المخضرم ديجو سيميوني، والذي عبر عن تفاؤله ورغبته بالفوز على برشلونة في عقر داره، وقال:

“نتوقع أن يكون برشلونة في أفضل حالاته. نفهم أنهم سيسعون للفوز بالمباراة، ولكننا متفائلين. انها مباراة عصيبة أمام منافس قوي للغاية، ولكنني أؤمن كثيرا بالفريق”

مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد، قمة كروية أوربية يستضيفها ملعب البارسا وسط ترقب شديد من جماهير البلوجرنا، بعد الأداء الذي خيب أمالهم بموقعة السبت الماضي أمام ريال مدريد، غير أن “لويس انريكي” المدير الفني لبرشلونة صرح مدافعا عن بعض نجوم فريقة قائلاً:

“الثلاثي ليس ماكينات. انهم افضل لاعبين في مراكزهم لكنهم مثل كل البشر يتعرضون للهزيمة”

“اعتقد ان جميع لاعبي فريقي في حالة ممتازة. لقد نسينا طعم الخسارة وعندما تتجرعها تعلم مدى صعوبة تحقيق الفوز ونتمنى أن تشكل هذه الهزيمة حافزا للانتصار مجددا. بالنظر الى ما فعلناه خلال الاشهر القليلة الماضية فانني اشعر بالتفاؤل”.

ميعاد مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد اليوم الثلاثاء

تقام مباراة برشلونة واتليتكو مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 5-4-2016، وفقا للتوقيتات التالية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.
  • الساعة 22:45 بتوقيت أبو ظبي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتليتكو مدريد والمشفرة

تنقل مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية المشفرة على النايل سات، على شاشة قناة bein sport HD1.

والقنوات المفتوحة المتوقع أن تنقل مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد فهي كالتالي:

القنوات المفتوحة

Duhok TV & Quellat HD
NSS-12 57E  شرقا   11189    عمودي    1775    3/4 (مفتوح و تحتاج ريسيفر عالى الجودة وأحيانا تعليق باللغة العربية). تم تشفيرها
İdman Azərbaycan
Turksat 1B 31.3 شرقا 10968   عمودي  11200    3/4 مفتوح.
Rah-e-Farda TV
Turksat4a 42E         شرقا   12447    افقي     2400      3/4  مفتوح.
Express AM 53E     شرقا    11050    افقي     2530      3/4  مفتوح.
Negaah TV
Express AM 53E    شرقا   11194      افقي     2170     3/4  مفتوح.

القمر الصناعي Afghansat 1 (Eutelsat 48D) @ 48° East

قناة 3 Sport V وترددها 11293 | عمودي | 27500

تحديث:

تنقل مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد عبر قناة TRT المفتوحة على القمر الصناعي يوتل سات 7 شرق والتركي سات 42 شرق، وننشر لكم فيما يلي ترددات قنان تي أر تي وهي كالتالي:

تردد قناة trt
تردد قناة trt