ننشر لكم ترتيب الدوري الاسباني بعد مباراة الكلاسيكو اليوم وفوز نادي ريال مدريد بهدفين مقابل هدف والاقتراب من الصدارة
ترتيب الدوري الاسباني

ترتيب الدوري الاسباني، نتابع معكم نتيجة مباراة الكلاسيكو وسط المنافسة الشديدة التي كانت اليوم في كلاسيكو الارض بين أقوى الفرق الأسبانية برشلونة وريال مدريد، حيث فاز ريال مدريد اليوم بنتيجة 2-1، يذكر ان هذا الفوز جاء متوافقاً مع توقعات الجماهير اليوم حول فوز الريال، وتمكن الرسال من رفعرصيد نقاطه في ترتيب الدوري الاسباني.

وجاء في المركز الأول من ترتيب الدوري الاسباني نادي برشلونة برصيد 76 نقطة بينما جاء في المركز الثاني أتلتيكو مدريد برصيد 70 نقطة، وجاء في المركز الثالث صاحب الكلاسيكو اليوم ريال مدريد برصيد 69 نقطة وذلك بعد ارتفاع رصيده 3 نقاط، وجاء في المركز الرابع فياريال برصيد 54 نقطة في ترتيب الدوري الاسباني.

بينما جاء في المركز الخامس نادي إشبيلية برصيد 48 نقطة وفي المركز السادس نادي سيلتا فيغو برصيد 48 نقطة، ويحتل المركز السابع نادي أتلتيك بيلباو برصيد نقاط 47، والمركز الثامن نادي مالاجا برصيد 39 نقطة، وجاء في المركز التاسع في ترتيب الدوري الاسباني إيبار برصيد 38 نقطة، وجاء في المركز العاشر نادي ديبورتيفو لاكورونا برصيد 36.

بينما جاء في الترتيب الحادي عشر نادي لاس بالماس برصيد 36 نقطة، وجاء في الترتيب الثاني عشر نادي ريال سوسييداد برصيد 35 نقطة.

ويمكنكم متابعة ترتيب باقي الفرق عبر الجدول أدناه.

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.