وزارة الإسكان تعلن عن طرح 500 ألف وحدة سكنية في أكبر مشروع للإسكان الإجتماعي في تاريخ مصر
وزارة الإسكان تطرح 500 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع تحيا مصر

كشف وزير الإسكان المصري مصطفى مدبولي عن أن وزارة الإسكان سوف تطلق خلال عدة أيام أكبر مشروع للإسكان الإجتماعي سوف تشهده مصر في تاريخها، وهو مشروع تحيا مصر للإسكان، والذي يضمن 500 ألف وحدة سكنية بـ 27 محافظة مدعومة من الدولة وبأقساط حتى 20 عاماً.

حيث أعلنت وزارة الإسكان طرح نصف مليون وحدة بتشطيب كامل وذلك على مرحلتين، المرحلة الأولى والتي سيتم من خلالها تويع 100 ألف وحدة سكنية تحت التشطيب بمساحات تصل إلى 100 متر مربع، والمرحلة الثانية سيتم خلالها توزيع 400 ألف وحدة سكنية بالمساحة ذاتها بعد الإنتهاء من إنشائها العام المقبل.

وسيتم بناء وحدات وزارة الإسكان الجديدة الواقعة ضمن مشروع السيسي للإسكان “مشروع تحيا مصر للإسكان” في المحافظات التالية “القاهرة-الجيزة-الإسكندرية-الشرقية-الغربية-المنوفية-الدقهلية-المنيا-سوهاج-مطروح-شمال سيناء-جنوب سيناء-أسوان-قنا-الوادي الجديد-دمياط-بني سويف-الإسماعيلية-البحر الاحمر.

على أن يتم طرح كراسات الشروط بدءاً من يوم 21 إبريل القادم بجميع فروع البريد المصري بالقرى والمدن والمراكز، أو فروع بنك التعمير والإسكان، ليبدأ وقت التقدم للحصول على وحدات سكنية ضمن مشروع وزارة الإسكان يوم 1\5 حتى يوم 31\5.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.