تردد القناة المفتوحة على النايل سات لنقل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
مباراة برشلونة وريال مدريد

من المقرر أن تقام غدا مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وذلك في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الأسباني 2016، وكما نعرف فأن مباراة برشلونة وريال مدريد سيشاهد الملايين من كافة بلدان العالم نظرا لعشقهم للكلاسيكو الأسباني الأشهر على مستوى العالم.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة VS ريال مدريد على ملعب الكامب ناو معقل النادي الكتالوني في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يدخل فريق برشلونة المباراة وهو متصدرا للدوري الأسباني برصيد  76 نقطة حصل عليهم من 30 مباراة ويسعى الكتالوني للفوز بتلك المباراة من أجل حسم لقب الليجا لصالحه.

أما الفريق الملكي ريال مدريد يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 66 نقطة استطاع حصدهم من خلال 30 مباراة فقدا أمله في الفوز بالليجا، ولكن يسعى فريق الريال للفوز على برشلونة ثأرا لكرامته بعد أن استطاع برشلونة الفوز عليه في المباراة الأخيرة بينهم بنتيجة 4/0.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مديد، أعلنت قناة “سبيدا الفضائية speda channe”، عن أنها ستقوم ببث الكلاسيكو الأسباني عبر شاشتها بشكل مجاني، وتردد القناة هو:

12728

أفقي

27500

وفي حالة لم يعمل هذا التردد ادخل التردد التالي:

12518

عمودي

27500

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد
القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

أقرأ أيضا:

أخر أخبار كلاسيكو الأرض مباراة برشلونة وريال مدريد والتشكيل المتوقع.

تردد قناة النهار اليوم Alnahar Alyoum الناقلة لمباريات كأس مصر 2016 الأعلى بحثا في جوجل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.