آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 31 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 31 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 31 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير داخلية الجزائر، اجتماع رئيس الجمهورية برئيس الوزراء ووزير المالية.

بدء توصيل المرافق للعاصمة الإدارية الجديدة السبت القادم، تطبيق نظام الترمين على طلاب المصريين بالخارج العام القادم، تشكيل لجنة لتطوير شركة فاكسيرا للمستحضرات الطبية، ارتداء رجال هيئة الشرطة الزي الصيفي 16 أبريل القادم.

بحث عودة الجماهير للمدرجات اليوم، شراء 500 ألف طنا من السكر لشهر رمضان الكريم، مشاركة وزير الخارجية بقمة الأمن النووي، عبور 257 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات اليوم ببطولة كأس مصر 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 31 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 31 مارس 2016

لقاء رئيس الجمهورية بوزير داخلية الجزائر

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير داخلية الجمهورية الجزائرية الديمقراطية؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين مصر والجزائر.

اجتماع رئيس الجمهورية برئيس الوزراء ووزير المالية 

اجتمع اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بكل من رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ووزير المالية الدكتور عمرو الجارحي ووزير التخطيط الدكتور أشرف العربي؛ وذلك لبحث الموازنة العامة للدولة.

بدء توصيل المرافق للعاصمة الإدارية الجديدة السبت القادم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن البدء في تنفيذ أعمال توصيل المرافق إلى مشروع العاصمة الإدارية الجديدة يوم السبت القادم.

تطبيق نظام الترمين على طلاب المصريين بالخارج العام القادم

صرح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني عن البدء في تطبيق نظام الترمين على طلاب المصريين المتواجدين في خارج البلاد العام القادم.

تشكيل لجنة لتطوير شركة فاكسيرا للمستحضرات الطبية

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن تشكيل لجنة تختص بإعداد دراسة حول تطوير الموقف المالي والاقتصادي لشركة فاكسيرا للمستحضرات الطبية.

ارتداء رجال هيئة الشرطة الزي الصيفي 16 أبريل القادم

أعلن مسئول مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية عن ارتداء رجال هيئة الشرطة الزي الصيفي على مستوى جميع محافظات الجمهورية يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أبريل القادم.

بحث عودة الجماهير للمدرجات اليوم

يلتقي اليوم الخميس وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بمساعد وزير الداخلية اللواء محمود يسري؛ وذلك لبحث سبل عودة الجماهير إلى المدرجات لحضور المباريات.

شراء 500 ألف طنا من السكر لشهر رمضان الكريم

صرح نائب رئيس هيئة السلع التموينية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية ممدوح عبد الفتاح عن التعاقد على شراء خمسمائة ألف طنا من السكر، وذلك في إطار توفير احتياجات المواطنين بأسعار مخفضة مع قدوم شهر رمضان الكريم.

مشاركة وزير الخارجية بقمة الأمن النووي

يشارك اليوم وزير الخارجية سامح شكري في الفاعليات الخاصة بقمة الأمن النووي، والتي من المقرر أن تعقد اليوم وغدا في ولاية واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

عبور 257 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائتين وسبع وخمسين سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 14.8 مليون طنا من البضائع عبر  المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الستة أيام الماضية.

مباريات اليوم ببطولة كأس مصر 2016

يلتقي اليوم فريق نادي الزمالك مع شباب الضبعة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت محافظة القاهرة باستاد بترو سبورت، وذلك في إطار مباريات الدور 32 ببطولة كأس مصر موسم 2015 – 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 10.20 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 350381.1 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 350.39.

طقس اليوم لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري

يسود اليوم طقس لطيف على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، دافئ جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 23 درجة والصغرى 14 درجة.