طرق فعالة وصحية للتخلص من العرق الغزير في فصل الصيف

طرق فعالة وصحية للتخلص من العرق الغزير في فصل الصيف
التخلص من العرق في الصيف

كيفية التخلص من العرق الغزير خاصة في فصل الصيف ، يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة العرق الغزير مع بداية ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف ، ومع اقتراب فصل الصيف ، نقدم لحضراتكم افضل الطرق الفعالة والصحية للتخلص من مشكلة العرق الغزير .

التخلص من العرق الغزير

قالت الدكتورة  على الشرقاوى ان مشكلة العرق الغزير تنتج عن تغير المناخ ، وزيادة الرطوبة ، والذي ينتج عنة افراز الغدد العرقية فقد أشارة عبير الشرقاوى الى عدة طرق يمكن من خلالهم التخلص من العرق الغزير .

اولا المزيلات ، ومضادات العرق ،  والتى تفيد فقط في الحالات البسيطة ، والمتوسطة ، وايضا إذا كانت مشكلة العرق الغزير  ليست لها سبب محدد ، ايضا قالت عبير الشرقاوى انة يمكن ايضا التخلص من  العرق الغزير من خلال استخدام بعض الادواية لعلاج العرق الغزير ، والتى تعطى نتائج فعالة ، لكن لابد من استخدام هذة الطريقة كل فترة تتراوح من 6 اشهر  الى 9 اشهر .

هذا بالاضافة الى العمليات الجراحية التى تعالج مشكلة العرق  الغزير  ، والتى تقضى على العرق نهائيا ، لكن فقط تسبب ما يسمى بالعرق التعويضي ، وهو العرق بمناطق اخرى بالجسم ، هذا وقد قالت الدكتورة عبير على الشرقاوى انة يجب على كل ممن يعانى من هذة المشكلة التوجه الى الطبيب المختص للخضاعه الى الفحوصات ، والتحاليل اللازمة .