نتيجة مباراة مصر ونيجيريا اليوم
المنتخب المصري

انتهت مباراة مصر ونيجيريا اليوم بفوز منتخب مصر بهدف دون رد أحرزه اللاعب رمضان صبحي في الدقيقة 65 من زمن المباراة من كرة ركنية، وسط ارتباك من دفاع وحارس المنتخب النيجيري، لتسكن الكرة الشباك.

انطلق الشوط الثاني من مباراة مصر ونيجيريا، والذي اختلف تماماً عن الشوط الأول حيث يسيطر منتخب مصر على مجريات الشوط الثاني نتيجة سيطرة ثلاثي خط الوسط على وسط الملعب، مع استمرار التعادل السلبي بين الفريقين.

انتهى الشوط الأول من مباراة مصر ونيجيريا بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث شهد الشوط الأول من المباراة سيطرة شبه كاملة من المنتخب النيجيري على وسط الملعب وسط هجمات مرتدة وخطيرة من جانب المنتخب المصري.

اختار الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر 11 لاعباً لمباراة اليوم أمام منتخب نيجيريا في التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية بالجابون 2017، والتي تقام مساء اليوم على ستاد برج العرب بالأسكندرية.

اختار كوبر أحمد الشناوي لحراسة المرمى، حماده طلبه واحمد حجازى ورامى ربيعة وعمر جابر للدفاع، بينما يضم خط الوسط كلاً من عبد الله السعيد ومحمد النني وإبراهيم صلاح ورمضان صبحى، ويقود هجوم مصر في لقاء اليوم مروان محسن والنجم محمد صلاح.

تعد مباراة اليوم هي مباراة الحسم لمنتخب مصر لحسم بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة، بعد انسحاب منتخب تشاد الذي أربك حسابات مجموعة مصر، ووضع منتخبي مصر ونيجيريا في موقف صعب حيث يسعى كلا المنتخبين لنيل شرف التأهل للنهائيات.

يذكر أن منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعد خصم نقاط الفوز على تشاد، ويحل المنتخب النيجيري ثانياً برصيد نقطتين، بينما تحل تنزانيا في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.