من هو هشام بدوي المكلف برئاسة المركزي للمحاسبات خلفاً لهشام جنينة
تعيين هشام بدوي بدلا من هشام جنينة

قرار جمهوري أصدره الرئيس “عبد الفتاح السيسي”  بإعفاء المستشار “هشام جنينة” من منصبه، وتعيين المستشار “هشام بدوي” قائماً بأعمال رئاسة الجهاز المركزي للمحاسبات، وفيما يلي نبذه مختصرة عن السيرة الذاتية للمستشار “هشام بدوي” .

المستشار “هشام بدوي” هو نائب رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، حيث أصدر “السيسي” قراراً بتعينه نائباً لرئيس الجهاز المركزي للمحاسبات عام 2015، وهو أحد ابرز محامي العموم في مصر، وتولى إدارة نيابة أمن الدولة في وقت عصيب، حيث تدرج في الدرجات القضائية بالنيابة حتى شغل منصب المحام العام لنيابات أمن الدولة .

ومن أبرز القضايا التي حقق فيها هي القضايا المتعلقة بالحركات الجهادية والتكفيرية، وفي عام 1992 أصدر قراراً بحبس المهندس “خيرت الشاطر” وبعض قيادات الإخوان المسلمين من بينهم رجل أعمال الجماعة “حسن مالك” في القضية التي عرفت حينئذ بخطة ” التمكين” .

كان لـ  “بدوي”  دور في الإشراف على قضايا مبارك بتهمة إهدار المال العام عقب ثورة “يناير” ، والإستيلاء عليها وإحالة سامح فهمي وزير البترول السابق للمحاكمة الجنائية في صفقات بيع وتصدير الغاز لإسرائيل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الآن أصبح (زيتهم فى دقيقهم) ولا هنيئا للفاسدين المفسدين . يقال الشرفاء بتقرير أمن دولة ويقبع مكانهم أمن دولة ووووووووووعجبى لك الله يامصر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.