5 سيارات مستعملة بمصر سعرها لا يزيد عن 35 ألف جنية
سيارات مستعملة - مصر فايف

لا شك أن حركة البيع والشراء في عالم السيارات تلقي رواجاََ كبيراََ في مصر وخصوصا سوق المستعمل، نظراََ لأن الكثير ليس معه ما يكفي لشراء الجديد وأحياناََ سوق السيارات المستعملة يتيح للمشتري ما يتمناه وأكثر ويجد به ضالته التي لطالما بحث عنها .

فهيا بنا نغوص في أعماق هذا المجال ونأخذ منه ما ينير عقول متابعينا ويساعدهم دوماََ في اختيار المناسب والأفضل .

فيما يلي تقرير عن 5 سيارات مستعملة بمصر سعرها لا يزيد عن 35 ألف جنية .

1 – هيونداي أكسيل

هيونداي اكسل

سيارة أنيقة ومتميزة فهي من وضعت شركة هيونداي الكورية علي خريطة السيارات الأكثر رواجا في مصر في التسعينيات وموديلات هذه السيارة من 1992 : 1999 يتراوح أسعارها من 25 ألف : 35 ألف جنية وهذا السعر ممتاز بما يقابله من أمكانيات .

2 – لادا سمار

لادا سمارا

ليست بالسيارة المشهورة نظرا لوجود إصدارات أحدث ولكن لا يعرف قيمة هذه السيارة إلا من استخدمها، فهي سيارة قوية وأنيقة لاسيما وإنها تابعة لشركة لادا الروسية وسعر هذه السيارة يبلغ 32.5 ألف جنية .

3 – كيا بريدا

كيا بريدا

الوحش الكوري الجنوبي الذي رفع شارة الزعامة لشركة كيا حتي سلمتها لكي سيارتو في عام 2006، ويتراوح سعرها لموديل 2005 حوالي 35 ألف جنية .

4 – فيات سينا

Fiat_Siena

سيارة متميزة في ظل عالم من المنافسة بينها وبين نظائرها استطاعت أن تصنع لنفسها موقعا متميز في مبيعات السيارات في مصر وسعرها يتراوح من 30 :35 ألف جنية مصري .

5 – أسبرانزا A11

Chery_Fengyun_SQR7160

تخوف منها الناس بمجرد ظهورها فهي سيارة جميلة بإمكانات رائعة ولكن سعر بسيط بالإضافة إلي كونها صينية المنشأ ولكن سرعان ما تبدد الخوف بمجرد نزول أصدار بعد الأخر وسعرها يبلغ 35 ألف جنية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تحية طيبة للاستاذ / محمد المحلاوى.
    على هذه المعلومات القيمة جدا جدا بالنسبة لى على الاقل.

  2. اقولك احنا شعب يستاهل اى سلعة تغلى فى السوق نجرى ونشتريها زى العبط انما لو العكس قسما باللة الاسعار تبقى زى الفل وحياة ابوكم السيارة الفيرنا الاتومانيك تستاهل اكتر من١١٠ الف جنية واللة نستاهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.