سعر الذهب اليوم في مصر الاربعاء 30/3/2016 في المحلات والاسواق – سعر الذهب يواصل الارتفاع من جديد في الاسعار
سعر الذهب اليوم

نرصد لكم سعر الذهب اليوم في مصر اليوم، حيث نعرض لكم بشكل يومي تقرير مفصل عن أسعار الذهب في البلاد في محلات الصاغة وجميع أسعار الذهب بتقرير موضح لجميع الأعيرة في البلاد وفي محلات الصاغة داخل الجمهورية ونعرضها لكم بالعملة المحلية الجنيه المصري والدولار الأمريكي .

حيث شهدت أسعار الذهب اليوم ارتفاع بواقع جنيه واحد لكل جرام ذهب في البلاد بالجنيه المصري بعد استقرار تام لمدة ثلاثة أيام كاملة وبعد موجة ارتفاع كبيرة في الأسابيع الماضية نتيجة تقلبات سعر صرف العملات في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري .

حيث أثر سلبا سعر صرف العملات على سوق الصاغة والمعادن الصفراء في البلاد، وأكد سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية في محافظة القاهرة السيد نادي نجيب أن أسباب تذبذب أسعار الذهب في الجمهورية هو نتيجة تقلب سعر العملات في البلاد في السوق السوداء، وانخفاض أسعار الذهب عالميا .

ويتوقع خبراء الاقتصاد استقرار الأسعار مع ارتفاع أو انخفاض طفيف في الأسعار في البلاد واستمرار حالة التذبذب في السوق السوداء مع استقرار تام في سعر الذهب في جميع الدول العربية، حيث بدأ سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء بالانخفاض مقابل العملة المحلية بشكل ملحوظ حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في السوق السوداء اليوم 8:85 جنيه مع قرارات البنك المركزي الجديد من خلال السيطرة على السوق السوداء ومنع احتكار التجار للمواطنين .

ونصح نادي نجيب المواطنين الراغبين بشراء المصاغ دون تسجيل خسارة في أموالهم بعد موجة الاستقرار التي اجتاحت سوق الذهب في البلاد منذ أربعة أيام بالتوجه للشراء مع أخد الحيطة في عملية الشراء، حيث اكد نادي نجيب أن استقرار الأسعار يأتي مع قلة الطلب وكثرة العرض في السوق في الفترة الحالية .

سوف يتم طرح تقرير بشكل يومي لأخر تسجيلات البورصة المصرية لأسعار الذهب في الجمهورية بالعملة المحلية الجنيه المصري والعملة الدولية الأمريكية الدولار الأمريكي .

صرح أحد أعضاء شعبة الذهب وهو إيهاب وصيف أن الارتفاع الطفيف الذي عاني منه الذهب اليوم هو نتيجة البيع الكبير من قبل المواطنين نتيجة ارتفاع سعر الذهب وهو ما يزيد العرض وقلة الطلب على الذهب في الوقت الحالي، مع أمكانية زيادة الطلب خلال فصل الصيف بسبب الزواج .

ومن المتوقع أن ترتفع أسعار الذهب غدا حسب توقعات خبراء الاقتصاد في الجمهورية بعد معاودة ارتفاع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء منتصف اليوم حيث سجل عند سعر 9:95 .

تحديث اليوم الثلاثاء الموافق 29 مارس:

جاءت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء عكس توقعات خبراء الاقتصاد في البلاد بل أن أسعار الذهب انخفضت بمقدار جنيه واحد في كل جرام من الذهب مع الارتفاع الجنوني في السوق السوداء لسعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري منذ عدة أيام، وتوقع الخبراء ارتفاع سعر صرف العملات في السوق السوداء سوف يأثر على سوق المعادن الصفراء في البلاد .

ومن المتوقع ان تستمر الأسعار في الاستقرار في الأيام القادمة  مع انخفاض أو ارتفاع طفيف في الأسعار بواقع جنيه واحد فقط لكل جرام ذهب في البلاد في الأسواق والبورصة المصرية.

شهدت أسعار الذهب اليوم فى مصر منتصف يوم الثلاثاء ارتفاع جنوني في الأسعار حيث سجل سعر الذهب عيار 21 306 جنيه مقابل كل جرام ذهب بشكل مفاجئ والذي لاقي استغراب المواطنين والباحثين والمتابعين لأسعار الذهب في الأسواق المصرية والبورصة .

تحديث اليوم الأربعاء الموافق 30 مارس :

شهدت الأسعار ارتفاع اخر بواقع اربعه جنيه بعد حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 مبلغ 309 جنيه مقابل كل جرام لأول مرة في تاريخ البلاد وفى تاريخ تعاملات البورصة المصرية وفي الأسواق، وجاء هذا الارتفاع بعد الارتفاع الجنوني في سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري قي السوق السوداء نقدم لكم جدول توضيحي لجميع أعيرة الذهب في البلاد وأسعارها بالعملة المحلية الجنيه المصري والدولار الأمريكي .

سعر الذهب اليوم
سعر الذهب اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليه الشركات العالميه بتاعت الذهب لما نبيع قطعه ذهب بيجصموا منها الكرستالات رغم ان الصايغ ف وقت الشراء قال المنتج ده عند بيعه
    بيتباع بالكامل بدون خصم الكرستال منه

  2. اية الفرق بين سعرة بالجنية ومتوسط اسعارة فى محلات الصاغة هل مقصود بيها باضافة المصنعية ولا حاجة تانى

  3. ليه الفبركه دي وتعليق الزياده في سعر الذهب علي زيادة سعر الدولار . الذهب غلي أمس بسبب أرتفاع سعره العالمي الي 1241 دولار للأوقيه من 1221 دولار . تابعوا أسباب زيادة السعر بدقه

  4. اصبحنا واصبح الملك لله
    الله الإله رب كل شيء ومليكه
    إله كل شيء . ان تنصروا الله ينصركم
    لا اله الا الله محمد رسول الله ( صل الله عليه وسلم )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.