آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 24 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 24 مارس 2016 – تحديث مستمر لآخر أخبار مصر

آخر أخبار مصر

تحديث الساعة السادسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 24 مارس لعام 2016 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس مجلس الوزراء بالرئيس التنفيذي لمؤسسة فودافون، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء، بدء تنفيذ مشروع مدينة دمياط للأثاث 8 مايو القادم، انتهاء تلقي طلبات الراغبين في أداء فريضة الحج اليوم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة القاهرة، عبور 199 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات اليوم في الدور 32 بكأس مصر، ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 24 مارس 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 24 مارس 2016

لقاء رئيس مجلس الوزراء بالرئيس التنفيذي لمؤسسة فودافون

التقى اليوم الخميس رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بالرئيس التنفيذي لمؤسسة فودافون العالمية؛ وذلك لبحث سبل زيادة استثمارات الشركة في قطاع الاتصالات المصرية.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء

يجتمع اليوم مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، وذلك عقب أداء الوزراء اليمين الدستورية أمس؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الاقتصادية والأمنية والسياسية والاجتماعية التي تخص شئون البلاد.

بدء تنفيذ مشروع مدينة دمياط للأثاث 8 مايو القادم

صرح محافظ دمياط الدكتور إسماعيل عبد الحميد عن بحث وزارة التجارة والصناعة سبل تنفيذ مشروع مدينة دمياط للأثاث وتأسيس شركة لأثاث دمياط، على أن يتم وضع حجر أساس المشروع في الثامن من شهر مايو القادم، وتنفيذ ذلك المشروع خلال عام ونصف.

انتهاء تلقي طلبات الراغبين في أداء فريضة الحج اليوم

صرحت المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي عن انتهاء تلقي طلبات الراغبين في أداء مناسك فريضة الحج الخاصة بالجمعيات الأهلية اليوم.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة القاهرة

يلتقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بعدد من نواب محافظة القاهرة؛ وذلك لبحث برنامج الحكومة المصرية المقرر عرضه على مجلس النواب نهاية شهر مارس الجاري.

عبور 199 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة وتسع وتسعين سفينة بإجمالي حمولة تصل إلى 11.6 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الأربعة أيام الماضية.

مباريات اليوم في الدور 32 بكأس مصر

يلتقي اليوم كل من المقاولون العرب x المريخ، الإنتاج الحربي x غزل المحلة، مصر المقاصة x اف سي مصر، إنبي x النصر،  وذلك ضمن مباريات الدور الثاني والثلاثين ببطولة كأس مصر موسم 2015 – 2016.

ارتفاع أسعار الدولار اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الدولار الأمريكي المتداولة بالسوق السوداء اليوم، حيث سجل سعر الدولار في السوق السوداء اليوم 9.95 مقابل الجنيه المصري، كما استقر سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث بلغ متوسط سعر الشراء بالبنك المركزي: 8.85، والبيع: 8.87 مقابل الجنيه المصري.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل متوسط سعر كيلو الذهب المتداول اليوم في الأسواق المصرية 347507.7 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 347.52.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري، بارد ليلا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 32 درجة والصغرى 15 درجة.