سعر الدولار اليوم – سعر الدولار فى السوق السوداء مقابل الجنيه اليوم الجمعة 25-3-2016 والسعر يتخطى التوقعات
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار اليوم، يواصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء في السوق المصرية السوداء وفي البنوك حالة من التوتر وعدم الاستقرار، وذلك نتيجة لعطاءات البنك المركزي التى يقوم بضخها في البنوك ليساهم في خفض سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري فى مصر وزيادة الاقبال على البنوك ومحلات الصرافة الرسمية لتبديل الدولار مقابل الجنيه.

هذا ووصل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء عند سعر صرف الدولار اليوم 9.50 للشراء مقابل 9.65 للبيع، بينما يواصل الاستقرار فى سعر الدولار فى البنوك عند سعر صرف 8.85 للشراء مقابل 8.88 للبيع، يذكر أن آخر عطاء للبنك المركزي جاء بقيمة 120 مليون دولار، ويتوقع بعض المختصين في مجال الاقتصاد ارتفاع مفاجئ في الاسعار نهاية الاسبوع الحالي في سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم.

ويحاول البنك المصري جاهداً رفع سقف الاحتياطي من العملة الصعبة عبر العديد من الخطط والتى كان آخرها مبادرة البنوك لطرح شهادة بلادي بقيمة فوائد عالية، ويعود نقص الدولار فى مصر بسبب تعرض السياحة المصرية لبعض الركود نتيجة امتناع السياحة عن القدوم الى مصر وكذلك قلة عبور السفن من قناة السويس.

تحديث
ارتفع قبل قليل سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بقيمة 25 قرش ليصل عند سعر صرف 9.80 للشراء مقابل 9.90 مقابل البيع وذلك لزيادة الطلب على الدولار فى مصر فى السوق السوداء، ويواصل الدولار الارتفاع محطماً كافة التوقعات ليقترب من حاجز 10 جنيه مجدداً الأمر الذي ينذر بخطورة على الاقتصاد المصري، وقال أحد التجار أن هذا الارتفاع قد يتعدى العشرة جنيهات بسبب الطلب المتزايد على سعر الدولار اليوم.

تحديث اليوم الخميس
ارتفع سعر الدولار اليوم الخميس ليستقر عند سعر صرف الدولار اليوم عند سعر 9.70 للشراء مقابل 9.80 مقابل البيع، وهذا الأمر يشكل خطورة على الاقتصاد المصري بسبب الطلب المتزايد على الدولار وارتفاع الاسعار وشح المعروض.

وحسب تصريح أحد التجار فإن سعر الدولار قد يتجاوز العشرة جنيهات خصوصاً مع دخول يوم الجمعة غداً، الأمر الذي يبشر بكارثة اقتصادية وازمة خانقة قد تؤثر على اسعار السلع والمواد الاساسية في مصر، حيث ارتفع الدولار في الساعات المتأخرة نحو 15 قرش ليصل عند سعر مقابل الجنيه المصري 9.85 للشراء مقابل 9.95 للبيع.

تحديث سعر الدولار اليوم الجمعة 25-3-2016
يواصل الدولار فى مصر موجة من الارتفاع المستمر نحو سعر صرف عالي جداً، حيث ارتفع مساء الامس الخميس بقيمة 15 قرش وتلاها ارتفاع بقيمة 10 قروش ليصل الان ومع بداية يوم الجمعة عند سعر 9.95 للشراء مقابل 10 جنيه للبيع.
>> ويمكنكم متابعة ارتفاع سعر الدولار اليوم الجمعة في السوق السوداء من خلال الرابط: سعر الدولار اليوم

ومع ساعات صباح اليوم الجمعة واصل سعر الدولار اليوم الارتفاع ليصل سعر مرتفع جداً وغير متوقع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. حبيبي قناة السويس بتدخلك عمله صعب وان اتحولت في الوقت الحالي الى عمله مصرية يزيد البله لان احنا محتاجين الفترة دي الدولار لانه غير متوفر ما بالك لما تلغي الدولار وتحول قناة السويس بالجنية المشكلة الحقيقة تكمن في استيراد اغلب حاجات مصر الاستهلاكية بالدولار من قمح للعب الاطفال وملابس وفوانيس واكل وشرب لان في مصانع كتير تم تخصيصها وعدم انتاج وبقينا نستورد حتى كمان الابرة كل اغراضك بتستوردة وفي المقابل التصدير ضعيف جدا” لتوفير العملة الصعبة لاحتياجات الاستيراد فاذا الطلب على الدولار اعلى من المعروض وهذا بسبب الاستيراد والتصدير وعدم انتاجية اغراض للتصدير بالمختصر المفيد احنا دوله مستوردة مستهلكة لا تنتج عذائها ودوائها واسلحتها

  1. الدولار وصل من شوية 10 جنيه والناس تقولك البلد هتقوم ولسه كمان رمضان داخل والمعتمرين اكيد عاوزين ريالات او دولارات وبعدها موسم الحج والطلب هيزيد ومافيش مصادر دخل للعملة الصعبة في مصر المتوافر بس الجنيه الفنكوشي وسابقا المصري

  2. المصريين بيحلموا احلام اليقظة فى انه الفنكوش السيسي يطلعلهم حل سحري ولا قرارات تنقظ البلد … مش عارف صراحتا مين اللى عايز انقاذ البلد اللي بقالها عقود من غير اقتصاد ولا نظام اقتصادي ولا الشعب عايز الانقاذ من نفسة اللي اصبح عنصري لدرجة المووت … ولا عسكر مفكرين نفسهم بشوات الاربعينات وطبعا عسكر يعنى كل بلدة ميري بيضربولها تعظيم سلام …ولا فتن سودت قلوب الناس وخليتهم يشوفوا اخواتهم بيتقتلوا ويقولوا احسن ويستهالوا .. ولا ولا ولا لو قعدت اكتب ايام مش هخلص … فانا مش عارف ليه مستغربين ان البلد منهاره والدولة بتشحت والبطالة زي الفل والشمال بقى كل شمال .. وبعدين الاقى الناس تتعجب انها خربانه وبقت خرابة كبيرة …. كفاية احسن قرفت .. اصبحنا اضحوكة العالم

  3. الحل الامثل لانقاذ اقتصاد مصر يتلخص فى خطوتين ويجب تنفيذهم بصرامه
    1-امر قإنونى بقفل جميع مكاتب الصرافة والغئها من الوجود لانها النكسة الحقيقة لبلدنا الحبيبة

    2- رفع سعر الفائدة للدولار لتشجيع الاداعات بالدولار

    1. القصة مش فى الصرافة و مكاتبها ………. للأسف دى قيمة الجنيه الشرائية اللى فى السوق اللى أصلا مش موجود فيه و بعدين مينفعش أصلا يرفعوا سعر الفائدة الدولارية عن الحدود المسموح بها دوليا

  4. الصرافة ليست بها مليارات…. ولو العرض كثير يقل السعر.
    البلد قلت مصادرها الدولارية بشكل كبير.
    نحتاج لتشريعات تخلق بيئة استثمارية طموحة وحملات تسويقية للسياحة بمصر.

  5. من كان لا يريد الإخوان كان يحاربهم ومن لا يريدون السيسي يحاربونه ومصر وشعبها الضحيه

  6. ما يحدث الآن فى السوق السوداء هو بفعل شركات الصرافة التى تنوى الخروج الآمن من الدولار بدون خسائر فتقوم برفع السعر فيقبل الناس على الشراء طمعاً فى المكاسب السريعة فتقوم الصرافات ببيع كل المخزون لديها بسعر مرتفع ثم تقوم الصرافات بخفض السعر لمستوى قياسى خاصة بعد توفر السيولة من الجنيه المصرى لديها لتصيد كل من يريد بيع الدولارات . بإختصار عجبتهم اللعبة و عاوزين يكسبوا تانى بعبط . و المستوردين الآن لا يريدون دولار و لا يورو خاصة بعد القرارات الأخيرة التى تحد من الإستيراد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.