تعرف على تفاصيل حادث مقتل الشاب المصري بفنزويلا
الخارجية تصدر بيان عن حادث مقتل الشاب المصري في فنزويلا

أصدر مكتب المدعي العام ” الفنزويلي ” بياناً أوضح فيه أن شاباً مصرياً لقى مصرعه في محاولة سرقة بمطار كاراكاس الدولي بفنزويلا ، حيث قتل المواطن المصري المدعو ” عبد الرحمن السيد حسن عبد العزيز ” البالغ من العمر 30 عام  يوم السبت الموافق 19 مارس ” آذار ” أثناء سيره في ممر خارجي  قرب صالة المطار حيث كان قادماً على متن رحلة جوية من مدينة فرانكفورت الألمانية .

ومن جانبه كشف أحد أقرانه في الخارج أنه كان يعمل لدى شركة ” ماريدايف للخدمات الملاحية والبترولية ” وأنه قتل على يد ” سارقيين” أثناء خروجه من المطار .

وعلى الصعيد المصري علق المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار ” أحمد أبو زيد ” على مقتل الشاب المصري أن السفارة المصرية إتخذت الإجراءات اللازمة  وأنها تتابع الأمر مع الجهات الفنزويليه المختصة للقبض على الجناة ، وبالفعل تم القبض على أحد المشتبه فيهم وجاري الكشف على الباقيين .

كما صرح  المستشار ” أحمد أبو زيد”   عبر وسائل الإعلام عن أن إجراءات عودة جثمان ” عبد الرحمن ” تتم حاليا بمعرفه السفارة بفنزويلا ، موضحاً أن مندوب من السفارة إتصل على السفارة المصرية مقدما التعاز ي مؤكداً مسؤولية بلاده عن تقديم  كل المساعدات لحين الكشف عن الجناة وتسليم الجثمان للسفارة المصرية على حسب قوله .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.