تردد قناة الشرق الجديد على نايل سات

تردد قناة الشرق الجديد على نايل سات
تردد قناة الشرق الجديد

تردد قناة الشرق الاخوانية الجديد elsharq-tv-channel-frequency على القمر الصناعي نايل سات NILE SAT لمتابعة البرامج السياسية والمنوعات على القناة بدون تشويش.

تحديث اليوم الأحد 22 مايو 2016

دكتور معتز معطر الاعلامى بقناة الشرق الأمس في برنامج في “مع معتز‬ ” اذاع تحقيق عن كيف سقطت الطائرة المصرية بالفيديو”

تحديث اليوم السبت 26 مارس 2016

قد عرض اليوم على تردد قناة الاخوان المسلمين برنامج مراجعات، والذي يقدمه الدكتور عزام التميمي  وكانت الحلقة الثانية الأمس كاملة مع الدكتور أيمن نور.

تردد قناة الشرق الجديد elsharq-tv-channel-frequency

يذاع على قناة الاخوان المسلمين الكثير من البرامج السياسية كبرنامج الاعلامي معتز مطر وبرنامج المطبخ السياسي والكثير من الاخبار والقضايا السياسية التي يتابعها بعض فئات الشعب المصري التي تنحاز لفكر الاخوان.

مدار النايل سات:
تردد 12604 أفقي
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 5/6

– قمر هوت بيرد:
تردد 11200 رأسي

قد تزايد عدد الباحثين عن تردد قناة الشرق اليوم والأمس لمتابعة الأخبار السياسية والأقتصادية خاصة بعد غلاء الأسعار وارتفاع سعر الدولار ولمعرفة أخبار مظاهرات الأمس القليلة من قناة الأخوان المسلمين وننشر بعد الآراء حول ثورة الغلابة ١١/١١ التى كانت تقوم أمس كما نشر في الأخبار في الأيام الماضية وإليكم الآراء من المصريين على قناة الشرق:-

  • سلامة عبد القوي: من أخذ شيئاً ليسد جوعه وجوع أولاده فلا يحسب سرقة ولكن عند استطاعته يجب أن يسد الدين لأحد فقراء المسلمين.
    •  

والجدير بالذكر أن من يتبع جماعة الاخوان المسلمين عدد قليل جداً لا يتعدى المليون مصري وهذا الحصر نقدمه لكم من خلال المتابعين للقناة ولكن الكثير والكثير من المصريين ينتمون إلى الحكومة المصرية ويؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسي.

يمكنكم إضافة تردد قناة الشرق الجديد عن طريق الريموت، بعد التحديث لقناة الأخوان والتشويش على التردد القديم لقناة الشرق ويدير القناة الدكتور أيمن نور.