ميعاد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 20/3/2016 الدوري الأسباني والقنوات الناقلة للمباراة

ميعاد مباراة برشلونة وفياريال اليوم الأحد 20/3/2016 الدوري الأسباني والقنوات الناقلة للمباراة
مباراة برشلونة وفياريال

نرصد لكم موعد مباراة برشلونة وفياريال في إطار منافسة الدوري الأسباني الأسبوع الثلاثون من عمر الدوري لهذا المسوم موسم 2015،2016 حيث يحتل فريق برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد انتهاء الجولة التاسعة والعشرون، المباراة التي سوف تقام على ملعب المادريجال الخاص بفريق فياريال، والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب على ملعب الكامب نو انتهب بفوز الفريق الكتلوني بثلاثية نظيفة .

يمتلك فريق برشلونة في رصيد نقاطه 75 نقطة تمكن من حصدها من الفوز ب24 مباراة والتعادل بثلاثة مباريات وخسارة مباراتين أمام فريق سيلتا فيغو واشبيلية، ويسعى فريق برشلونة من خلال مباراة فياريال أحقية اعتلاء للصدارة.

يحتل فريق فياريال المركز الرابع علي لائحة ترتيب الدوري الأسباني برصيد 53 نقطة تمكن من حصدهم من الفوز ب15 مباراة والتعادل بثمانية مباريات وخسارة ستة مباريات ، ويسعى فريق فياريال هذا الموسم في الحفاظ على مركز الفريق للعب في الأدوار المباشرة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

انتقت قبل قليل مباراة اتلتيكو مدريد وخيخون بهزيمة اتلتيكو مدريد، والجدير بالذكر ان الفريق المدريدي هو الوصيف في الترتيب وان تمكن فريق برشلونة من الفوز بمباراة المادريجال سوف يتسع الفارق بينهم لاحدي عشر نقطة بعد أن كانت ثمانية نقاط.

اعلن لويس انريكي المدير الفني لفريق برشلونة عن القائمة التي تم استدعائها للسفر لملاقاة فريق فياريال على ملعب المادريجال والتي شهدت غياب قائد الفريق اندريس انيستا لاعب خط وسط الفريق بسبب شعوره ببعض الانزعاجات بالعضلات .

قائمة الفريق:”شتيغين، برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، ألفيس، أردا، سواريز، ميسي، نيمار، ماسكيرانو، بارترا، منير، خوردي ألبا، سيرجي روبيرتو، أدريانو، فيدال، ماتيو”

 

موعد مباراة برشلونة وفياريال

  • الساعة 17:00 بتوقيت مصر
  • الساعة 17:00 بتوقيت فلسطين
  • الساعة 17:00 بتوقيت الأردن
  • الساعة 18:00 بتوقيت السعودية

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفياريال

beIN SPORTS 3 HD