القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا اليوم السبت الموافق 19-3-2016 في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا اليوم السبت الموافق 19-3-2016 في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا في إياب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا غدا والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا السبت الموافق 19-3-2016 في إياب الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لعام 2016، كل ذلك سنعرضه لكم عبر موقعنا  مصر فايف من خلال موعد وتوقيت الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، بالإضافة إلي تشكيل مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني غدا، وسنكون معكم متابعة خاصة دقيقة بدقيقة لجميع أحداث مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني التي ستقام أحداثها علي استاد “القاهرة الدولي” من خلال فقرة مخصصة لمتابعينا الأعزاء عبر الموقع سيكون عنوانها نتيجة مباراة لزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، فتابعونا.

مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني غدا، ستكون مهمة جدا في مشوار كلا الفريقين، حيث إنتهت مباراة ذهاب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا بين فريق  الزمالك المصري وفريق يونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، بفوز نادي الزمالك علي الفريق الكاميروني في عقر داره علي ملعب التوحيد بهدف مقابل لاشئ سجله لاعب خط الوسط “محمد كوفي” في الدقيقة 58 من زمن اللقاء.

مباراة الزمالك القادمةأمام يونيون سبورتيف دوالا الكاميروني غدا السبت، سيقام معها في نفس اليوم مجموعة من المباريات لبعض الأندية العربية في البطولة الأفريقية، حيث سيستضيف فريق الأهلي المصري فريق ريكرياتيفو الأنجولي علي ملعب برج العرب، بينما سيلاقي فريق المريخ السوداني فريق واري والفز النيجيري، وسيلاقي فريق النجم الساحلي التونسي فريق أوليمبيك خريبكة المغربي، بينما سيحل فريق الوداد البيضاوي ضيفا علي فريق نابس سبورت، تمنياتنا بتأهل جميع الأندية العربية إلي الدور القادم في البطولة الأفريقية هذا الموسم.

ستشهد مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، حضور مهاجم الفريق محمود كهربا،  ويذلك بعد تأكيد المدرب الأسكتلندي “مكليش” حضور اللاعب بعد أن غاب عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة، كما أكد مدرب مكليش علي أن الفريق سيتناسي فوزه بهدف لاشئ وسيقدم مباراة بغرض الفوز لاغير.

الزمالك المصري يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة وبفارق ست نقاط عن المتصدر النادي الأهلي، وذلك من 21 مباراة خاضها هذا الموسم، فاز 12 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في أربع مباريات.

  • التشكيل المتوقع لنادي الزمالك في مباراة اليوم دوري الأبطال:

أحمد الشناوي

حمادة طلبة – محمد كوفي – أحمد دويدار – عمر جابر

طارق حامد – معروف يوسف

مصطفى فتحي – شيكابالا – أيمن حفني

إيمانويل مايوكا

موعد مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا في دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم متابعينا موعد مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني غدا السبت الموافق 19-3-2016 علي ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر “جرينتش+2” والتي سيقودها الحكم الجامبي باكاري بابا غاساما، وإليكم جدول بأهم تفاصيل مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني، إليكم الجدول.

 

اليوم السبت الموافق 19-3-2016
الساعة  الثامنة بتوقيت مصر (جرينتش+2)
البطولة إياب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا
مباراة الذهاب فوز الزمالك بنتيجة (1-0)
الملعب استاد القاهرة الدولي
الحكم باكاري بابا غاساما

 

يمكنكم معرفة موعد مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني بتوقيت جميع الدول العربية من خلال الجدول التالي، أو من خلال هذا المقال الشامل عن مباراة الزمالك القادمة أمام يونيون سبورتيف.

مباراة مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا بتوقيت الدول العربية

الدولة  السعودية الآمارات الجزائر تونس ليبيا المغرب
الوقت بتوقيت جرينتش جرينتش+3 جرينتش+4 جرينتش+1 جرينتش+1 جرينتش +1

 

جرينتش+0

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا في دوري أبطال أفريقيا

نقدم لكم متابعينا الكرام وخصوصا مشجعي النادي الأبيض، نادي الزمالك جميع القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني في إياب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا، إليكم القنوات الناقلة.

ستعرض مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا الكاميروني علي قناة نايل سبورت أو كما يطلق عليها النيل للرياضة ولمعرفة تردد القناة من هنا.

كما ستعرض أيضا المباراة عبر قناة الحياة +2، وقناة أون تي في ولمعرفة تردد قناة أون تي في من هنا.

يمكنك متابعة تقرير عن مباراة الأهلي المصري وريكرياتيفو الأنجولي في إياب الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا  غدا السبت متضمنا موعد المباراة والقنوات الناقلة وكل المعلومات المهمة عن مباراة الأهلي القادمة من هنا.

نتمني أن ينال المقال علي إعجابكم يمكنم توقع نتيجة مباراة الزمالك ويونيون سبورتيف دوالا في الأسفل خلال خانة التعليقات.