فيديو مُسرب لتوفيق عكاشة يسب فيه السيسي ويكشف عن أمور سيفعلها قريباً ضد السيسي ووزير الدفاع
توفيق عكاشة

انتشر مقطع فيديو مسرب للإعلامي ونائب البرلمان سابقاً توفيق عكاشة يهاجم فيه السيسي ووزير الدفاع، وظهر عكاشة في الفيديو وقد اجتمع  مع  بعض أفراد عائلته داخل بيته، وقال أنه يقوم بالتجهيز لرفع  قضية على السيسي ووزير دفاعه صدقي صبحي، وأوضح عكاشة أنه يوجد فريق بحث متكامل يعمل في هذا الأمر، وذكر بعض الأسماء التي تعمل معه في تجهيز الأوراق المطلوبة والتي سيتم الانتهاء منها الأحد القادم أو الإثنين ثم بعدها يتم رفع القضية على السيسي وصبحي.

وكان عكاشة هاجم قبل ذلك وزير الداخلية وجميع أجهزة الدولة، ووصل به الأمر أنه تحدى الجميع وقابل السفير الصهيوني، وضُرب على أثرها بالحذاء على رأسه، ثم تم إسقاط عضويته من البرلمان الذي كان يطمع أن يكون رئيساً له.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. العكش بعد ان تأكد أنه سيسجن لامحالة بتهمة التزوير في محرر رسمي حيث انه أدعي حصوله علي درجة علمية ودخل بصفتها المجلس ثم اكتشف الناس أن هذة العقلية المتواضعة لايمكن أن تكون حاصلة حتي علي الابتدائية وشكك كثير من الناس انه حاصل علي دبلوم خدمة إجتماعية اساساً . . اخواتك الاخوان منتظرينك في بورتو طرة ياعكش . .

  2. عكاشه اكل الناس الاونطه ؟؟وعايز يقبض ثمن الشويه اللى عملهم كان عايز يكون رئيس مجلس نواب مصر وبعدها ما خفى كان اعظم ؟؟والله هو الحامى . لكى الله يامصر .

  3. عكاشه فعلا اتجنن خبط فى جميع الرموز من عبالناصر وحتى الان وسمى الناصريين بالنكسجيه وعايز يروح اسرائيل زى السادات ويحل مشكله سد النهضه الاثيوبى مع اسرائيل اتعبط فعلا ؟؟طيب يقول لنا حزمة الجرجير فيها كام عود ؟؟ مش ده سؤاله اللى ساله للكثيرين ايام ما كان سايق الهبل على العبط وبيشتغل البسطاء من المصريين .واخيرا طلع مطبع وعميل لليهود اتفوه على دى اشكال ..الله المنجى . لكى الله يا مصر .

  4. عكاشة وطنى جمع الوطنيين فى الميادين لمده عامين أسبوعيا لحمايه الجبهه الداخليه لمصر .تحيا مصر وكل الوطنيين الشرفاء .

  5. ههههههههههههههه
    عكشة مسخرة
    خدع ملايين وكرّههُم فى أشرف ناس(الإخوان)
    ودلوقتى ما فاضل غير انه ينهق وسط حميره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.