وزير التموين يفجر مفاجأة عن الاحتياطي من السلع الغذائية للمواطنين
وزير التموين

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “خالد حنفي” بأن السلع الغذائية التموينية متوافرة في كافة المجمعات الاستهلاكية، مشيراً إلى أن الاحتياطي الاستراتيجي متوفر لشهور قادمة، ورداً على الأخبار المتداولة بشأن شح السلع التموينية أكد “حنفي” بأن الوزارة تعاقدت على 800 ألف رأس ماشية من السودان، بالإضافة إلى أطنان من الدواجن وأكثر من 105 آلف طن من زيت الطعام.

وأشار “حنفي” بأن الوزارة توفر كافة السلع الغذائية والتموينية من السكر والأرز والزيت في جميع منافذ توزيع السلع التموينية، مضيفاً بـأن قيمة السلع التموينية المصروفة الشهر الحالي مقابل فارق نقاط الخبز بلغت حتى الآن 430 مليون جنيه، مشيراً بأنه جار حالياً صرف سلع نقاط الخبز حتى 20 مارس الجاري.

هذا وقد جاءت تصريحات “حنفي” اليوم في إطار الجولة التي أجراها لتفقد المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة ومنافذ صرف السلع في محافظات الجيزة والقاهرة، وطمأن خلالها المواطنين بتوفر السلع الغذائية للشهور القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وزير التموين حضرتك بتقول كل شى متوفر طب فين الزيت حيث اننى من الاسماعيلية وذهبت اكثر من مرة الى اكثر من منفذ ولا يوجد زيت برجاء تحرى الدقة فى التصريحات وشكر لسيادتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.